أطلقت المصممة مرمر حليم مجموعتها الجديدة لتحاكي تصاميمها ذوق كل امرأة تسعى للأناقة والتميز والتألق.


تتميز تصاميم مرمر حليم في كونها تلائم المرأة الأنيقة في مختلف الأوقات سواء كانت اجتماعات عائلية أم مع الأصدقاء أم كانت سهرات مسائية.& الفستان الأول هو فستان ينبض بالألوان الصيفية ومنها الأزرق والأصفر والأبيض من قماش الأورغانزا ومطعم بلولو شوارفسكي على الصدر بشكل عشوائي، ويتحلى بقصة واسعة من الأسفل.& يتميز هذا الفستان بالبساطة بالتصميم ويليق هذه التصميم لارتدائه في اجتماعاتك مع الأهل والأصدقاء.

الفستان الثاني وهو فستان أبيض بدون أكمام غاية في البساطة والرقي بالتصميم بقصة واسعة من الخصر إلى الأسفل ويتدرج بقصة قصيرة قليلاً من الأمام وأطول من الخلف ويتزين بأحجار الشوارفسكي على الصدر وكان هذا الفستان من خيارات النجمة أمل بوشوشة.

ولطلة خفيفة وناعمة يمكنك اختيار إحدى هذين الثوبين بهذه القصة الناعمة الانسيابية حيث يتمتع كلاهما بتطريز لافت على منطقة الصدر وحزام على الخصر وبقصة واسعة قليلاً من الأسفل تضفي المزيد من الأنوثة والنعومة، ويبقى هنا خيارك لما تفضلين بين اللونين الأصفر أم الزهري.

ولإطلالة خلابة يمكنك اختيار الفستان الأحمر ذو القصة الانسيابية، غاية في البساطة والجمال، من الدانتيل الفرنسي، مع حزام رفيع على الخصر وقصة واسعة قليلاً من الأسفل. يناسب هذا الفستان الحفلات الرسمية قليلاً خلال العيد.

ولإطلالة من الحكايات اختاري هذا الفستان المشجر من قماش الأورغانزا الخفيف والذي يشعرك بخفة لا مثيل لها في أجواء الحر هذه، لا تحتاجين إلى أية اكسسوارات مع هذا الفستان حيث أنه بجماله يكفي ليزين أنوثتك وجمالك.& وبهذه التشكيلة الخلابة ستحرصين على إطلالة متنوعة ومميزة لا مثيل لها ستزيد جمالك وتعبر عن أنوثتك دوما.