أنيمتة كلينكبي: إن كانت هنالك موضة لا يبليها الزمان فهي بالتأكيد الدنيم! وهذا الموسم، تقدّم Diesel ساعات عصريّة يتخلّلها قماش الدنيم لتزيّن بها معصمك. فموديلات Diesel Denim من العلامة التجاريّة هي الأكسسوارات المثالية لتكملة أي إطلالة تتحلّى بها!
&
لعلّ العنصر التصميمي الأكثر شهرة في ساعات Diesel من حجمها هو استعمال المواد المميّزة والخارجة عن المألوف. ولطالما كان الدنيم من بين أهمّ العناصر الأساسيّة التي طبعت علامة Diesel منذ اليوم الأوّل على تأسيسها.

وهذا الموسم، تحتفي مجموعة الساعات هذه بهذا القماش العصري إنّما الكلاسيكي. قم إذاً بالاختيار بين ساعتين مدوّيتين مبتكَرتين بقدر ما هما مواكبتان لأحدث صيحات الموضة.

وتتميّز ساعة Newcomer Stronghold إلى أقصى الحدود مع حزامها المترف المصنوع من الدنيم، بينما زُخرف نجم المجموعة، وهو موديل Mr. Daddy، بالدنيم في قرصه للحصول على تصميم بجماليّة متعدّدة الأبعاد.
&
تمتّع بأسلوب متميّز وعصري في هذا الموسم مع موديلات مجموعة Denim من Diesel! يمكن العثور على هذه الساعات في جميع محلاّت باريس غاليري.
&
وللنّساء حصّتهن أيضاً إذ أنّ نجم المجموعة النسائيّة Kray Kray الذي يتألّف من حزام مصنوع من الدنيم وعلبة باللون الرصاصي، يتوفّر كذلك الأمر في الأسواق.&
&
&