&

إن كنت تمتلك 200 ألف دولار لست بحاجة إليهم، فإن شركة لاند روفر تدعوك لرحلة سياحية فاخرة في أجدد إصداراتها لتجول على 8 دول في 5 قارات مع الفرصة للإقامة في فنادق فاخرة.

تحضر شركة سياحة وسفر بريطانية ( Abercrombie & Kent) العدة لهذه الجولة العالمية بالتعاون مع شركة لاند روفر. وفي بيان صحافي كشفت الشركتان أنه تم تختيار الوجهات الفاخرة بعناية في رحلة ترويجية فريدة من نوعها.

تبدأ الرحلة في أوروبا من موناكو إلى بورتوفينو ثم البحيرات الإيطالية. وبعد زيارة الريفييرا الفرنسية والإيطالية يتوجه الرحالة إلى بحيرة كومو، تتبعها جولة في طائرة هيلكوبتر فوق جبل دولوميت. وفي اليوم الثامن يسافر المشاركون جوا من البندقية إلى مراكش.

من أفريقيا الشمالية، يسافر المشاركون إلى لاس فيغاس لقضاء عدة أيام في البيئة الصحراوية. يتخلل البرنامج زيارة وادي يوتاه والوادي الكبير في اريزونا. المحطة الرابعة تتضمن السفر جوا إلى تشيلي لزيارة أكثر صحراء جافة في العالم "أتاكام"، ثم يسافر المشاركون بالسيارة لمدة نهار كامل إلى محمية آلامو.

آخر جزء من الرحلة يتوجه إلى استراليا وتازمانيا ثم أخيرا العودة إلى لندن. تستمر الرحلة لمدة 21 يوما، وتنظمها الشركتان أكثر من مرة في السنة لتلبية طلبات محبي المغامرة وعشاق سيارات لاند روفر طبعا.

&