&

بعد حصوله على حكم قضائي في آب (أغسطس) الماضي يتيح له استخدام مصطلح "ذي جنس محايد" ( وليس ذكر أو أنثي ) في الأوراق والوثائق الرسمية بتلك القضية، ظهر هذا الرجل الفرنسي أمام احدى محاكم الاستئناف في بلدة أورليانز ليدافع عن كونه "بلا جنس" نظراً لولادته بـ "مهبل بدائي" و "قضيب صغير" بلا خصيتين، لتكون حالته هي الأولى من نوعها التي ينظرها القضاء الفرنسي، وذلك بعد أن قرر المدعي العام الطعن على الحكم الذي صدر لصالحه آب(أغسطس) الماضي.
وكان المدعي العام قد قرر الطعن على ذلك الحكم الذي تحصل عليه ذلك الرجل، الذي لم يُفصَح عن هويته، من منطلق شعوره بأن القضية تتصادم مع القوانين الحالية.
وعقب انتهاء جلسة محكمة الاستئناف المغلقة التي جرت قبل أيام، قالت محامية الرجل وتدعى ميلا بيتكوفا :" تعاملت معنا المحكمة بصورة جيدة للغاية. وكان بوسعنا توضيح حججنا بالتفصيل وكنا سعداء بالطريقة التي تم من خلالها النقاش".
هذا ولم يتم تحديد موعد خاص بإصدار قرار نهائي بتلك القضية. وسبق للرجل أن خرج في تصريحات سابقة خلال شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي قال فيها :"تداركت وأنا في سن المراهقة أني لست صبياً. فلم يكن لدي لحية، ولم يكن هناك وجوداً لعضلاتي. وأخيراً أشعر اليوم بأني أحظي باعتراف المجتمع لما أنا عليه بالفعل".


&