بلقيس دارغوث: إن كنت من محبي الحيوانات والطبيعية بحالتها الأصلية دون تدخل من البشر وابتكارات اصطناعية، توجد وجهات سياحية عالمية يقطنها الحيوانات بكثرة ما جعلها تكنى على اسم قاطنيها من مملكة الحيوانات.

ففي اليابان توجد جزيرة مكتظة بالأرانب اللطيفة، تدعى أوكونوشيما، وكلما حل عليهم زوار سياح ركضت الأرانب تجاههم لأنهم تعودوا على أنهم دائما ما يحضرون الطعام فيقتربون منهم على الفور.

كما تشتهر أيضا في اليابان بلدة الثعالب، والتي تؤوي نحو 6 أجناس من الثعالب الماكرة، يدفع السائح نحو 6 دولارات لزيارة البلدة وإطعام الحيوانات البرية.

وفي أستراليا، تشتهر جزيرة تسمى جزيرة الميلاد بإيوائها نحو 43 مليون سلطعون، يحضرون في مواسم التزواج بكثرة تفرض على السلطات المحلية إيقاف السكة الحديد كي لا تتسبب بمقتلها.

وفي جزيرة بالاو بالمحيط الأطلسي، يحضر السياح خصيصا لمشاهدة قناديل البحر، ولأنها لا تلدغ يستمتع السياح برحلات غطس ليشاهدوا القناديل التي علقت فيها بعد تارجع منسوب المحيط وتكاثرت منذ مئات السنين.

وقبالة الساحل الأميركي توجد جزيرة تدعى أساتيغ تؤوي نحو 300 حصان، يعتقد المحليون أنها نجت من حادثة غرق سفينة وسبحت إلى الجزيرة حيث تكاثرت وتناسلت وأصبحت جزء من التركيبة المحلية.

وفي بالي باندونيسيا، يقطن نحو 600 قرد في "غابة القرود"، التي يحضر السياح من شتى أنحاء العالم لملاعبتهم والتفاعل معهم.

جزية الغزلان:
أيضاً في اليابان، تعد منطقة نارا في أكبر جزر اليابان هونشو، موطن 1200 غزال يقدّسها السكان المحليون.

إلى الشمال وكندا، حيث تعتبر موطن ثلثي الدببة القطبية الموجودة على كوكب الأرض، ويحضر السياح خصيصا لمشاهدتها في مواسم معينة من السنة.

إيلاف نقلت المادة نقلا عن الرابط التالي:
http://www.dailymail.co.uk/travel/travel_news/article-4432416/Destinations-taken-animals.html