أشرف أبوجلالة ndash; إيلاف: بعد النجاح الكبير الذي حققته في أعقاب فوزها بلقب برنامج الاكس فاكتور من نسخته البريطانية في جزئه الثالث عام 2006 ، كان من الطبيعي أن تسلك المطربة الإنكليزية ذات البشرة السمراء ليونا لويس طريقها للنجومية بسرعة الصاروخ وهو ما تمكنت من تحقيقه بالفعل، خاصةً بعد الأغنية السينغل التي وضعتها في مصافي كبار المطربات وهي أغنية quot; Bleeding Love quot; التي أضحت أكثر أغاني القرن مبيعًا... أما عن أحدث أخبارها فهي تجري الآن محادثات من أجل الانضمام لكل من المطرب الأميركي جاي زي والمطربة بوينس نولز في إحياء حفل تنصيب الرئيس الأميركي المنتخب باراك أوباما رئيسا للولايات المتحدة في العشرين من يناير المقبل في واشنطن.
وقالت صحيفة الصن البريطانية أن ليونا سبق لها وأن شاركت مع نجوم كبار بالولايات المتحدة أمثال ماريا كاري وبيونس من أجل تسجيل أغنية سينغل للأعمال الخيرية لمكافحة مرض السرطان اللعين. كما أنها كانت معتادة ودائمة الحضور عند ظهورها على المسرح. وأشارت الصحيفة في هذا الشأن أنه من المنتظر أن يحضر ما يقرب من مليون شخص حفل تنصيب أوباما التاريخي رئيسا للبلاد ، وهو الحفل الذي تجري ترتيباته الآن علي قدم وساق.
وكشفت الصحيفة في الوقت ذاته عن أن العديد من المواقع الالكترونية المتخصصة في المزادات نجحت في رفع أسعار تذاكر هذا الحفل إلى أرقام خيالية وصلت لعشرات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية. ومن الجدير بالذكر أن عددًا من الموسيقيين الأميركيين كانوا مساندين لأوباما خلال حملته الانتخابية على رأسهم ويل آي يام وبروس سبرينغستين وبي ديدي، وهو ما أقدمت عليه ليونا أيضًا. وقبل الانتخابات الأميركية بيوم واحد ، قالت ليونا: quot;أعتقد أن أوباما مذهل. فهو هادئ وواضح، ولا شيء يشوبه. ووصول أوباما للبيت الأبيض أمر سوف يعني الكثير والكثير للأقليات العرقية هناك وفي كل مكان في العالمquot;.