مي الياس من بيروت: رغم صدور الغاء رسمي لأي مظاهر إحتفالية بالعام الجديد بسبب الأحداث الدموية في غزة، الا أن إيلاف علمت بأن الفنان تامر حسنى أحيا حفله كما كان مقرراً بفندق سميراميس فى ليلة رأس السنة 31/12/2008، إعتلى تامر المسرح فى تمام الساعة 3 صباحاً وإستمر الى السادسة صباحاً، وتراوحت أسعار التذاكر بين 2500 جنيه للتذكرة العادية و 3500 للتذكرة للتذكرة الهامة VIP، وتجاوز عدد الحضور 4 الاف شخص، حيث حضر الحفل والد تامر حسنى الذى شاركه الغناء، والفنانة مي عز الدين وشقيقتها ، والمنتج محمد السبكى الذى قام بالغناء للحاضريين، كما قدم تامر حسنى لأول مرة موهبة جديدة وهو كريم محسن حيث يقوم تامر بالإنتاج له.
غنى تامر لمدة 3 ساعات متواصلة الكثير من أغانية القديمة والحديثة كما غنى لعبد الحليم حافظ ، ومحمد قنديل، وقام ايضاً بغناء أغنية quot;لو كنت نسيت quot; التى كانت تجمع بينه وبين شيرين فى أول ظهور له.
أما فندق quot;سيتى ستارquot; فشهد حفلاً للفنان عاصي الحلاني، ودينا حايك، وجنات. كما أحيا الفنان عمرو دياب والفنانة أمل حجازي حفلهما في دبي كما كان مقرراً، إفتتحت الحفل الفنانة أمل حجازي وسط تفاعل جيد من الحضور، لتشتعل الأجواء عندما إعتلى الفنان عمرو دياب المسرح، والذي أعلن بأنه سيتبرع بريع الحفل لإحدى الجمعيات الخيرية، لصالح الضحايا في غزة.
وتم التشديد على منع التصوير في حفلي عاصي وعمرو دياب، كما تم منع التصوير في أغلب حفلات رأس السنة في بيروت والتي شهدت إقبالاً جماهيرياً يعتبر جيداً في ظل الظروف الحالية.