GMT 10:30 2009 الثلائاء 20 يناير GMT 22:22 2009 الأربعاء 21 يناير  :آخر تحديث

تكريم النجوم في جامعة LAU

رحاب ضاهر

   رحاب ضاهر من بيروت: أجرت جامعة  (LAU)إستفتاء طلابي شامل للعام 2008 كرمت من خلاله كوكبة من أهل الفن والإعلام، وتم توزيع الجوائز  خلال حفل ضخم جرى على مسرح الأونيسكو.
وبحسب مصادر طلاب الجامعة  فقد وزعت أكثر من ستة آلاف إستمارة للسؤال عن نجوم العام في ميادين الفن والإعلام، ليفوز فارس كرم بلقب أفضل فنان لبناني، ونانسي عجرم افضل فنانة، فيما فاز مروان خوري بلقب افضل فنان شامل، والفنان جوزف عطية أفضل فنان صاعد، ورولا سعد بافضل كليب لأغنية "ناويهالو"، ونيشان أفضل محاور برامج فنية ، ومارسيل غانم أفضل محاور لبرامج السياسة.
أما سيرين عبد النور لم يسعفها الحظ في الغناء فاختارها الطلاب لتكون أفضل ممثلة، ويوسف الخال أفضل ممثل، أما هادي شراره فكان أفضل موزع موسيقي.
وفاز إبن الفنان زياد الرحباني - عاصي الرحباني بأفضل مخرج عن فيلم "بيروت. . بيروت" لكن صديقه تسلم الجائزة بدلاً عنه بسبب وفاة الفنان منصور الرحباني.
اللافت كان دخول الفائزين من باب قصر الأونيسكو ووقوفهم لالتقاط الصور التذكارية  مع بعضهم البعض كما فعل فارس كرم وجوزف عطية وكذلك مروان وفارس فيما اختارت النجمة نانسي عجرم الدخول من باب الكواليس والانتظار على درج الكواليس ريثما يعلن الطلاب فوزها بالجائزة بعد توقيت قليل من بدء الحفل لكن المكرمين جلسوا في الصفوف الامامية ينتظرون ويتبادلون التحية، عدا نانسي التي أعلن عنها مدير اعمالها "جي جي لامارا" أنها تعبة بسبب الحمل لكن تعب الحمل لم يوفرها عند  إعتلاء المسرح والرقص على موسيقى "بتفكر في ايه" ليثير هذا الفعل موجة استفزاز واستنكار بين الحضور  وبعض النجوم الذين استكثرت عليهم نانسي التحية، أو السلام، أو حتى الجلوس بينهم.

في ترفيه