منة حسام من القاهرة: الحدث لم يكن عاديًا، فهيquot; ليلة الكبارquot; كما وصفتها الإعلامية جومانا بوعيد في كلمتها الإفتتاحية لللمؤتمر الصحافي الذي عقدته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الأحد الماضي بحضور رئيسها الأستاذ سالم الهندي، احتفالاً بإنضمام المطربة الكبيرة وردة لصفوف مطربي الشركة.
ففي أجواء مليئة بالإشتياق لصوتها الدافئ وعلى أنغام أعمالها المتميزة، ووسط حضور إعلامي وفني كثيفين وتحت شعار quot;وحشتيناquot;، وقعت المطربة الكبيرة وردة رسميًا مع شركة روتانا، وعلى غير العادة ولكونها quot;إستثنائيةquot;، كان وللمرة الأولىتوقيع العقود عبارة عن تبادل للزهورالحمراء بين الطرفين كتعبير عن المحبة الدائمة التي ستجمع بينهما.

بدأ الإحتفال بعرض شريط مصور يوضح أهم المراحل الفنية لوردة، سبقته كلمة للأستاذ سالم الهندي، عبر من خلالها عن سعادته البالغة لإتمام هذا التعاقد المهم.
وعن تفاصيل العقد، صرح الأستاذ سالم الهندي أنه عقد خاص يختلف عن عقود أي فنان آخر في روتانا و ستقوم الشركة بموجبه بإنتاج ألبومين للفنانة وردة . الأول منهما سيضم أغاني جديدة، أما الثاني و بناء على رغبة وردة فسيكون عبارة عن quot;دويتوهاتquot; تجمع بينها و بين عدد من الفنانين الشباب كالتجربة التى قدمتها سابقاً في برنامج quot;تاراتاتاquot;.
ومن ناحيتها، أعربت الفنانة وردة عن سعادتها بإنضمامها إلى عائلة روتانا الكبيرة، وأخذت تمازح الحاضرين أنه وبكونها الأكبر سناً فهي ستكون الأم في هذه الشركة.
كما صرحت بأنها تنوي التعامل في ألبومها الجديد مع الملحن مروان خوري ووليد سعد، كما أن الفنان تامر حسني فاجأها بلحنٍ تستعد للإستماع إليه كاملاً خلال الأيام المقبلة.
وعلى صعيد الدويتوهات، أثنت الفنانة وردة على العديد من الأصوات الشابة نذكر منهم : أصالة , أنغام , شيرين عبد الوهاب و حسين الجسمي الذي وصفته وردة quot;بالغولquot; والذي فاجأها بمكالمة هاتفية خلال المؤتمر الصحافي.

كاميرا إيلاف حضرت حفل التوقيع وعادت بهذا التقرير المصور

لقطات من الإحتفال

ـ حرصت وردة على ممازحة الحاضرين طوال مدة المؤتمر.
ـ أهدت شركة روتانا وردة لكل الحاضرين كرمز عن المطربة الكبيرة وردة.
ـ تواجد في المؤتمر عدد كبير من الإعلاميين و الصحافيين اللبنانيين , نذكر منهم: الإعلامية مريم شقير أبو جودة , الاعلامية فدوى الرفاعي , الإعلامية رانيا شهاب و أخرون.
ـ دعت شركة روتانا عدداً من الفنانيين و الوجوه المصرية المعروفة لحضور المؤتمر , من بينهم : الفنانة نبيلة عبيد , الفنانة إلهام شاهين ,الفنان محمود ياسين , الملحن حلمي بكر , الملحن صلاح الشرنوبي و الإعلامي وجدي الحكيم.
ـ أقامت شركة روتانا حفل عشاء عقب المؤتمر للترحيب بضيوف وردة و حضره بالاضافة للضيوف السابق ذكرهم , كلاً من الفنانة أصالة نصري و زوجها المخرج طارق العريان و الفنانة آثار الحكيم.