مي الياس من بيروت: وضعت الفنانة أمل حجازي مولودها الأول من زوجها تاجر المجوهرات محمد البسّام في مستشفى طراد، يوم أمس، وبحسب الزميلة quot;أمواجquot; فإن أمل رزقت بمولود ذكر أسمته كريم، تيمناً بجده لوالده quot;كريم البسامquot;.
وكانت أمل قد إرتبطت بشكل سريع، ومفاجئ، بزوجها الحالي محمد البسام في 18 آب quot;أغسطسquot;من العام الماضي، بعد ان تعرفت إليه في محل المجوهرات الذي يمتلكه في منطقة فردان، وكانت أمل في حينها قد فسخت خطوبتها على رجل أعمال كويتي كان من المفترض أن تتزوجه بعد أن أنهت علاقة حب، إستمرت لسنوات مع مدير أعمالها السابق شربل ضومط، ولم يكتب لها النجاح.
ويبدو أن أمل وجدت أخيراً في البسام السعادة والإستقرار اللذين كانت تنشدهما، لتكون ثاني أم في الوسط الفني للعام 2009 بعد نانسي عجرم.
وينتظر الوسط الفني كذلك ولادة الإعلامية وفاء الكيلاني التي تنتظر مولودتها الأولى هي أيضاً في أي وقت الآن حيث كان الطبيب قد حدد لها 22 أيار مايو موعداً محتملاً للولادة.
والجدير بالذكر أن وفاء ونانسي وأمل تزوجن في وقت متقارب العام الماضي.
وإذا كانت نانسي قد عبرت عن أمومتها بأغنية سجلتها خصيصاً لإبنتها quot;ميلاquot; ذكرتنا بأغنية quot;تياquot; التي كانت الفنانة نوال الزغبي قد سجلتها لمولودتها الأولى قبل 10سنوات، فإن أمل عبرت عن سعادتها بأمومتها المرتقبة من خلال تصويرها فيديو كليب تظهر فيه حاملاً تنتظر الولادة، وتستعد لها، وتترقب الحدث بسعادة.