متابعة وتصوير اليان الحاج من شيكاغو: تبدأ في الثاني والعشرين من أيار- مايو جولة النجمين كارول سماحة، وكاظم الساهر الفنية في أميركا، والتي تنظمها شركة Stars On Tour لصاحبها المنتج الفني يوسف حرب.
تمتد الجولة ثلاثة أسابيع متتالية، يقف خلالها النجمين العربيين على أبرز المسارح العالمية الكبرى في سبع ولايات هي شيكاغو، ولاس فيغاس، وسان فرانسيسكو، وديترويت، وكونيتيكت، وهيوستن وأورلندو.
وكان الفنان كاظم الساهر قد وصل الى شيكاغو بتمام الساعة السابعة من مساء الخميس الواقع فيه 21 أيار ndash; مايو حيث إسقبله السيد يوسف حرب، وفريق العمل الإعلامي المتابع للجولة في مطار شيكاغو الدولي.
يذكر أنه في لحظة وصول الساهر الى أميركا كانت الفنانة كارول سماحة قد بدأت التمارين مع عازفي الفرقة الموسيقية تحضيراً لإفتتاح الجولة من على مسرح Horshoe Casino- Chicago .
تجدر الإشارة الى أن جولة الفنان كاظم الساهر والتي إنضمت اليها أخيراً النجمة كارول سماحة، كانت قد تأجلت بعد تلقيه نبأ وفاة والدته في آذار- مارس الماضي. أما الجمهور الذي شارك نجمه مصابه الأليم، فلم يتذمر حينها من قرار التأجيل. وهو يُظهر اليوم حماسة كبيرة للقاء يجمع جواً فنياً عراقياً لبنانياً راقياً.