ظهرت النجمة العالمية الكولومبية الأصل شاكيرا مع طفليها خلال حضورها مباراة حبيبها بيكيه الذي حملت الطفلين إليه لتشجعه في المباراة.


القاهرة: كان&أخر ظهور للمغنية الكولومبية "شاكيرا" يوم السبت الماضي أثناء حضورها مباراة برشلونة وفالنسيا، حيث كانت تشجع حبيبها المدافع الإسباني "جيرارد بيكيه" البالغ من العمر 28 عاماً، وذلك&برفقة ابنيهما ميلان البالغ من العمر عامان وساشا البالغ من العمر شهران. وكانت& نجمة البوب الأم البالغة من العمر 38 عام تحتضن طفلها الرضيع "ساشا" وهي تجلس في المدرجات الأمامية بينما ألبست الطفلين القمصان الخاصة& بنادي برشلونة.

وكان بيكيه الذي قطع شوطاً كبيراً في مسيرته الكروية قد احتفل مؤخراً بتغريدةٍ له على موقع&"تويتر" قال فيها: "300 مباراة مع برشلونة هذا جيد، ولكني أريد 300 مباراة أخرى. أهنئ فريقي وأشكر كل الداعمين الذين أتوا من باريس لمشاهدة المباراة".

يُذكر أن شاكيرا وبيكيه اللذين يعيشان قصة حب منذ فترة طويلة قد أصبح لديهما عائلة سعيدة مع صغيرهما. وقد التقطهما الكاميرات مراراً عند تبادلهما&القبل بعد المباراة. وكانت&"شاكيرا" قد&صرّحت مؤخراً في حوارٍ أجرته مع مجلة Latina& في أبريل(نيسان) 2014 أنها تريد أن& تنجب من بيكيه 8 او 9 أطفال لتكوّن فريق الكرة الخاص بها.أ