يضرب إعصار غونزالو العنيف بريطانيا، برياح تتجاوز سرعتها 100 كيلومتر في الساعة، ما دفع بإدارة مطار هيثرو إلى إلغاء 10 بالمئة من رحلاته.

&
عطلت الامطار الغزيرة والرياح العاتية، المصاحبة لاعصار "غونزالو"، وسائل النقل والمواصلات في بريطانيا. فقد تجاوزت سرعة هذه الرياح 100 كيلومتر في الساعة في مناطق عدة بشمالي ويلز وشمال غربي انجلترا، فيما اصدرت دائرة الانواء الجوية تحذيرًا من أن تشمل الرياح العاتية معظم الاراضي البريطانية.
&
توقعت مصلحة الرصد الجوي في بريطانيا إلغاء 10 بالمئة من رحلات المطار هيثرو، بعد مخاوف من اشتداد الرياح، وأرسلت مصلحة الأرصاد تحذيرًا باللون الأصفر يشمل معظم أنحاء بريطانيا. ونقلت تقارير عن مسؤولين في مطار هيثرو تأكيدهم أن إلغاء أو تأجيل الرحلات شمل أكبر 20 شركة خطوط جوية تعمل في المطار،&وأن قرابة 10 بالمئة من رحلات المطار ستؤجل أو سيتم إلغاؤها اليوم. كما ألغي العديد من رحلات السفن، وحددت سرعة القيادة على بعض الطرق.
&
وكان الإعصار غونزالو ضرب جزيرة برمودا الجمعة، وصاحبته رياح بلغت سرعتها 185 كيلومترًا في الساعة، وأمواج بلغ ارتفاعها نحو 10 أمتار، ما أدى إلى انقطاع الكهرباء عن عشرات الآلاف من المنازل في برمودا السبت.
&