عثرت السلطات اللبنانية على حطام طائرة تدريب قبرصية، كانت اختفت اثناء توجهها&الى بيروت، وفقد الاتصال بها قبل دخولها الأجواء اللبنانية بـ 26 ميلا.

بيروت: أعلنت السلطات اللبنانية مساء الاربعاء العثور في البحر على حطام طائرة صغيرة كان على متنها شخصان لبناني وقبرصي، وذلك بعيد ساعات على اختفائها اثناء رحلة بين قبرص ولبنان.
&
ونقلت وكالة الانباء اللبنانية الرسمية عن وزير الاشغال العامة والنقل غازي زعيتر قوله ان "الطائرة القبرصية التي فقد الاتصال بها مساء اليوم في الاجواء القبرصية تأكد انها سقطت في المياه الاقليمية القبرصية".
&
وأضاف انه "تم العثور على بعض حطام الطائرة في المياه الاقليمية القبرصية ولم يعرف مصير الراكبين اللذين كانا على متن الطائرة حتى الان".
&
كما نقلت الوكالة عن وزير الداخلية نهاد المشنوق قوله ان الطائرة "تم تحديد موقع سقوطها في المياه الإقليمية القبرصية".
&
وكانت الشرطة القبرصية اعلنت ان طائرة صغيرة على متنها شخصان اختفت الاربعاء بعد اقلاعها من الجزيرة المتوسطية متوجهة الى لبنان.
&
وقال متحدث باسم الشرطة لوكالة فرانس برس ان الطائرة الخفيفة اختفت بينما كانت متوجهة الى بيروت، مضيفا ان السلطات القبرصية ارسلت طوافة للبحث عنها ووضعت طواقم طوارئ اخرى في حالة تأهب.
&
ولم تعرف اسباب اختفاء الطائرة، بحسب المتحدث.
&
من جهتها قالت "الوكالة الوطنية للاعلام" الرسمية اللبنانية ان الطائرة كانت في رحلة تدريبية وعلى متنها شخصان احدهما قبطان قبرصي والاخر متدرب لبناني.
&
&
&
&

&