غطت سيدة أعمال قطرية أسنانها الأمامية بـ"ابتسامة" ماسية، كلفتها 153 ألف دولار، استخدمت فيها 10 غرامات ذهب و88 حجراً ماسياً، فدخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

&
بيروت: دخلت سيدة قطرية موسوعة "غينيس" بتحقيقها رقمًا قياسيًا جديدًا، تمثل في حصولها على أغلى ابتسامة في العالم. فابتسامة هذه المرأة القطرية مصنوعة من الذهب والماس، نفذتها في إحدى أشهر عيادات الأسنان في دبي، واستغرق تصنيعها ثلاثة أسابيع، وبلغت تكلفتها 153 ألف دولار.
&
استخدم في تصنيع هذه الأسنان 10 غرامات من الذهب الخالص، و88 حجرًا ماسيًا، لتكون نوعًا من أنواع الزينة التي&تستخدمها المرأة في المناسبات.
&
تتفوق هذه القطرية بابتسامتها الماسية على نجوم عدة، ظهروا أخيرًا بابتسامات ذهبية. فعيادات الأسنان في دبي تتلقى طلبات كثيرة بصنع "طقم" أسنان ذهبي، لكن&سيدة الأعمال القطرية هذه تميزت بإضافتها أحجار الماس إلى الأسنان.
&
استغرق تركيب هذه الإبتسامة جلستين، بين أخذ القياسات اللازمة، وتدريب واضعها على طريقة وضعها وخلعها.
&
بدأت القصة، قبل نحو عام، حين تلقى مدير العيادة، الدكتور مجد ناجي، طلبات كثيرة من سيدات أعمال لتصميم ابتسامات مصنوعة من الذهب تقليدًا للمغنيتين مادونا وليدي غاغا، ولكن إحدى السيدات طلبت منه إضافة الألماس، وأرسلت مندوباً لاختيار قطع الألماس التي تصلح لوضعها في الابتسامة، وبعد الحصول على شهادة بصفاء الألماس والذهب من بلجيكا، استغرق الأمر نحو 3 أسابيع في التصنيع في دبي، حيث تم استخدام 10 غرامات من الذهب الخالص عيار 24 قيراطًا، كما تم استخدام 88 ألماسة بحجم 1.3، و68 ألماسة بحجم 1.7 و4 ألماسات بحجم 2.8، وكان مجموع وزن الألماس 2.5 قيراط، وكلها من الشكل المستدير.