وجه سفير خادم الحرمين بمتابعة حالة الطالب المبتعث، الذي تعرض لمحاولة الطعن في إحدى المدن البريطانية، ويوجه طاقم السفارة بمتابعة الحالة، بحسب إخبارية المتبعثين.

&الرياض: تجري سفارة خادم الحرمين بلندن اتصالات للاطمئنان على المبتعث الذي يعالج طفلته في أحد مستشفيات برمنغهام البريطانية، حيث إن الطفلة تعرضت لصدمة عصبية بسبب الاعتداء الذي وقع في مدينة برمينغهام ولم يكشف عن سببه حتى الآن.
&
ويستمر مسلسل الاعتداء على الخليجيين في بريطانيا، والضحية هذه المرة مبتعث سعودي وأسرته، تعرضوا لهجوم مسلح، نجوا منه بأعجوبة.
&
اعتداء على العائلة
&
وكان المبتعث السعودي عائدًا مع أسرته إلى منزلهم، حين واجههم مسلحان ضربا زجاج السيارة بالحجارة وفتحاها بالقوة، ثم رمياه وأسرته بأغصان الأشجار، وغطَّياهم&بالأتربة. كما حاول أحد المسلحين طعن المبتعث بأداة حادة، إلا أنه نجا منها.
&
وأضافت الصحيفة أن المبتعث نجا وأسرته، إلا أن زوجته دخلت في غيبوبة لساعة كاملة، ونقلت طفلته إلى المستشفى لإسعافها بعد أن غطتها الأتربة.&
&
وتعيش العائلة في حالة من الرعب الشديد، خصوصًا أن الطفلة لا تتوقف عن البكاء منذ الحادثة، وقد وضعت قيد العناية الفائقة. وأبدت زوجة المبتعث رغبتها في العودة إلى السعودية فورًا.
&
مسلسل مستمر
&
وتأتي هذه الحادثة حلقة جديدة في مسلسل الاعتداء على الخليجيين في بريطانيا. فبعد مقتل المبتعثة السعودية ناهد المانع طعنًا حتى الموت وهي في طريقها إلى جامعة إسكس، شرق لندن، تستمر محاكمة فيليب سبينس، مجرم المطرقة الذي اعتدى على الاماراتيات الثلاث عهود وخلود وفاطمة النجار بمطرقة حديدية بهدف السرقة، وهنّ داخل مقر إقامتهن في فندق كيمبرلاند وسط لندن.&
&
كذلك تعرض في الشهر نفسه المواطن الإماراتي علي التميمي لسطو مسلح، وهو في منزله بمنطقة بادنغتون بوسط لندن.&
&