&
حاول شاب هندي استخدام الحيلة للحصول على تأشيرة دخول إلى بريطانيا فاتّفق مع فتاة بريطانية وأقنعها بالزواج منه مقابل مبلغ مالي لكن لسوء حظه العاثر فقد كانت تلك الفتاة صحافية متخفّية وفضحت أمره.

&
لندن: أفشلت فتاة بريطانية مخطط شاب هندي للحصول على تأشيرة تخوله دخول بريطانيا، وبعد أن نجح ذلك الشاب في إقناع الفتاة بالزواج منه مقابل مبلغ من المال ومبلغ آخر اذا وافقت على الانجاب منه، تبين أن تلك الفتاة ليست الا صحافية متخفية.
وتمكنت السلطات من اكتشاف أمر العريس سيّئ الحظ بعد أن فضحته العروس التي تبيّن في ما بعد أنها صحافية متخفية.
&
العريس الذي يدعى علي، عرض على "عروسه" المفترضة هاريت مورتر مبلغ 5000 جنيه استرليني عبر وسيط للزواج. كما عرض مبلغ 10 آلاف جنيه استرليني لها إن وافقت على إنجاب ولد منه، حسبما قالت صحيفة مترو البريطانية.
وحاول الزوج أن يجعل الأمور تسير بشكل طبيعي فحجز سيارة "رولس رويس" للزفاف ولبس بزته الرسمية وذهب في جولات تسوّق مع عروسه المفترضة.
&
ولكن لسوء حظ علي فإن مورتر لم تكن سوى صحافية أوقعت بالعريس، حيث سجلت مجريات تقريرها الصحافي بواسطة كاميرا خفية في باقة الورد التي حملتها برفقته.
وعند تسجيل الزواج ازداد الأمر سوءا بالنسبة للعريس، إذ نسي عنوان عروسه، الأمر الذي أثار الشكوك لدى موظف التسجيل ودفعه إلى الإبلاغ عن الأمر، قبل أن تكشف مورتر عن هويتها الحقيقية.
&