بعد غياب طويل عاد زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ اون للظهور، حيث ضبطته كاميرات التصوير يدخن سيجارة خلال زيارته دارًا للأيتام.


لندن: عاد الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ اون إلى الظهور بعد غياب دام نحو شهرين. وكانت فترة غيابه حافلة بالتكهنات لأنها تكاد&ان تكون الطريقة الوحيدة للتعامل مع ما يحدث في هذا النظام المغلق على شعبه وعلى العالم. &ويبدو أن سبب الغياب كان إخضاع كيم إلى جراحة في الكاحل.&
&
ودشّن كيم عودته بزيارة مطعم جديد واعطاء توجيهاته في الطهي والطبخات الدسمة التي يبدو من حجمه انه مغرم بها. &كما وجه نصائح الى حزب العمال الحاكم بشأن التربة الأمثل لعلف الحيوانات. وبعد ذلك شوهد يزور مؤسسة عسكرية ويجلس في قمرة طائرة حربية.
&
كما تمكّن كيم من ايجاد الوقت لزيارة دار ايتام وتفقد غرف نوم ذات أسرة وردية اللون تتناثر حولها لعب اطفال ناعمة الملمس. ولكن كيم ضُبط متلبسا خلال هذه الزيارة تحديدًا. &إذ صورته عدسات الكاميرا يتفقد غرف نوم الأيتام وبيده سيجارة.&
&
وهذه ليست المرة الأولى التي يُصور فيها وهو ينفث دخان سيجارته خلال فعاليات رسمية، ولكن ان يدخن اثناء تفقده دار اطفال ايتام فان هذا يوجّه رسالة خاطئة إلى الجيل الناشئ على&خلاف المحاضرات التي لا يني يلقيها الزعيم الكوري الشمالي على مواطنيه عن محاسن الأخلاق والسلوك القويم.
&
وأعلنت صحيفة الغارديان مسابقة لاختيار أفضل تعليق على صورة كيم وبيده سيجارة اثناء تفقده دار ايتام.&
&