وزع القصر الملكي المغربي بطاقات الدعوة لحضور حفل زفاف الأمير مولاي رشيد، الذي يرأسه الملك محمد السادس، ويحضره نحو ألف مدعو.


دبي: وجه القصر الملكي المغربي الاثنين دعوات للعديد من الشخصيات لحضور حفل زفاف الأمير مولاي رشيد، بين 13 و15 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري بالرباط. ونقلت تقارير عن أحد المدعوين قوله إن بطاقات الدعوى وصلت الاثنين.
&
ألف مدعو
&
يتوقع مراقبون أن يحضر حفل زفاف الأمير المغربي أكثر من ألف مدعو، بينهم أعضاء الأسرة الملكية والمقربون من الملك محمد السادس.
&
ووجهت دعوات إلى أعضاء الحكومة، وعلى رأسهم عبد الإله بنكيران، وكبار ضباط الجيش، وشخصيات من عالم الأعمال وميداني الثقافة والفن. كما سيحضر السفراء والدبلوماسيون المعتمدون بالرباط الحفل.
&
كذلك وجه القصر الملكي دعوات إلى الأسر الملكية في أوروبا وآسيا والخليج، إلى جانب عشرات الشخصيات الأجنبية.
&
فرق غنائية
&
وقالت تقارير صحفية إن مجموعة من الفرق الموسيقية والغنائية ستشارك في إحياء حفل زفاف أشهر عازب فب المغرب، إلى جانب نجمي الفن الشعبي طهور والحاجة الحمداوية، ونجوم الموسيقى الأندلسية كعبد الرحيم الصويري ومحمد با جدوب.
&
وبحسب مطلعين على الترتيبات، سيشارك ممون الحفلات رحال في تنظيم الحفلات.
&
برئاسة الملك
&
إلى ذلك، قال بلاغ صادر عن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة المغربية إن حفلات زفاف مولاي رشيد ستجري بالقصر الملكي بمدينة الرباط، وفقًا لتقاليد وأعراف الأسرة العلوية.
&
وفي البيان، زفت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة إلى الشعب المغربي نبأ ترؤس الملك محمد السادس حفلات زفاف شقيقه الأمير مولاي رشيد، التي ستجري بالقصر الملكي بمدينة الرباط، وفقًا لتقاليد وأعراف الأسرة العلوية المجيدة.
&
&