أصيب الناس في دبي بالذهول حين شاهدوا نخلة تطير فوق طريق الشيخ زايد باتجاه برج خليفة، قبل أن يتبين أن ذلك مشهد في فيلم يصور في الامارة.


ساره الشمالي من دبي: أثارت شجرة نخيل "طائرة"، معلقة بطائرة عسكرية مروحية تحلق في شارع الشيخ زايد في دبي نحو برج خليفة الإثنين الماضي، موجة من الدهشة، فانتشرت صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مترافقة مع جملة من التعليقات الساخرة أو المتسائلة عن سر طيران هذه النخلة في سماء الامارة.

كما تسبب مشهد النخلة الطائرة بذهول بين السائقين والمواطنين والمقيمين، إذ لم يرَ أحد منهم النخلة في البداية، فاعتقدوها طائرة غريبة، أو نوعًا من الطيور، تظهر للمرة الاولى&في الامارات.

لكن اتضح في ما بعد أنها حوامة عسكرية، تجول سماء دبي حاملة نخلة طائرة، في مشهد ضمن فيلم جديد، عنوانه "خاص جدًا إلى الإمارات العربية المتحدة"، تصوره استديوهات "ميراندا دافيدسون".

وفي تعليق أولي على الموضوع، قال متحدث باسم استديوهات "ميراندا دافيدسون": "لا أستطيع الحديث عن حادثة النخلة الطائرة التي شاهدها الكثيرون في دبي، لكنني واثق من أن الجميع في الإمارات سيكونون فخورين عند الانتهاء من هذا الفيلم".

أضاف المتحدث: "حتى ذلك الوقت، أدعوكم لأن تبقوا عيونكم شاخصة& باتجاه السماء، فمن يدري ماذا يمكن أن يطير أيضًا في دبي، غير شجرة النخيل؟".
&