بعد أيام فقط من زفاف الأمير مولاي رشيد، ظهرت بعض الصور الخاصة بالزفاف، والتي تناقلها النشطاء بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي.


الرباط: جرى نشر عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" بعض صور حفل زفاف الأمير مولاي رشيد بأم كلثوم بوفارس، الذي نظم، أخيرًا، في القصر الملكي بالرباط.
&
وظهرت الأميرة للا سلمى، التي أنشأت الصفحة باسمها من قبل معجبين، حسب الاعتقاد السائد، رفقة الشيخة موزة، والدة أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، وبرناديت، زوجة الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك.
&
وأشعلت هذه الصور الجديدة "فايسبوك"، إذ تقاطرت التعليقات بعد دقائق من نشرها. وحظيت إحدى الصور باهتمام خاص من طرف المغاربة بعد أن ظهرت فيها الأميرة للا سلمى تلتقط صورا لحفل "الهدية" بهاتفها، وعلى ظهره صورة للمك محمد السادس.
&
إيلاف تنقل حصريًا سهرات الزواج الملكي
&مادونا وماريا كاري تحضران زفاف الأمير مولاي رشيد
&
أنشطة مكثفة
&
ويأتي نشر هذه الصور بعد يوم واحد ترأس الأميرة للا سلمى، رئيسة مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان، بمسرح محمد الخامس بالرباط، مراسم تخليد اليوم الوطني لمحاربة داء السرطان.
&
وأشرفت الأميرة للا سلمى، بهذه المناسبة، على تسليم الجائزتين الوطنية والدولية في مجال محاربة السرطان برسم سنة 2014، حيث عادت الجائزة الدولية للدكتور رينغاسوامي سانكارانارايانان، الباحث بالمركز الدولي للبحث ضد مرض السرطان التابع لمنظمة الصحة العالمية، والمعروف عالميا بأعماله في مجال الكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم، فيما نالت الجائزة الوطنية السيدة فايزة الرفاعي السمار، عن عملها التطوعي لفائدة المرضى المصابين بالسرطان.
&
وشهد عام 2013 تحقيق الكثير من الإنجازات من بينها التكفل بمعالجة أكثر من خمسةَ عشر ألف مريض من ذوي الدخل المحدود، وبناء مركزين خاصين بالأمراض السرطانية في الرباط والدار البيضاء يهدفان لتوفير العلاج والتكوين والبحث.
&