نصر المجالي: توجت الفلبينية جيمي هيريل ملكة جمال الأرض عام 2014. وتسلمت هيريل التاج من الفنزويلية اليس انرستش، ملكة جمال الأرض 2013.

وجرت المسابقة في مسرح مدينة كيسون سيتي في جزيرة لوزون الفلبينية يوم السبت، وتم الاعلان&في نفس المسابقة عن&ملكات جمال الهواء والماء والنار في عام 2014.

وقالت ملكة الجمال الجديدة هيريل أن هدفها الرئيسي هو تعليم الأطفال كيفية حماية كوكبنا الأرض، وذلك في رد على سؤال عن كيف يمكنها أن تساعد العالم على مواجهة ظاهرة الاحتباس الحراري.

وقالت الملكة الفليبينية إنها تحبّ العمل والتجول في أنحاء العالم، وترى أنه من الضروري أن يفرح المرء دائماً ولا تفارقه الابتسامة الساطعة في السراء والضراء.

وتوجت الروسية أناستاسيا تروسوفا ملكة جمال النار، بينما توجت الفنزويلية ماريا الكسندرا رودريغيس ملكة جمال الماء، في حين توجت الأميركية اندريا نيو ملكة جمال الهواء.

ويشار إلى أن مسابقة ملكات جمال الأرض والهواء والماء والنار كانت انطلقت في عام 2001، وهي نسخ شقيقة لملكة جمال الكون ومسابقات ملكة جمال العالم.

وملكة جمال الأرض هي واحدة من أكبر ثلاث مسابقات ملكات الجمال في العالم، وحاملة اللقب تحاول تكريس جهودها من أجل تعزيز مشاريع محددة ومعالجة القضايا المتعلقة بالبيئة، في بعض الأحيان تهتم بالقضايا العالمية.
&