توجّه جيب بوش برسالة إلى الأميركيين، يعلن فيها نيته استكشاف فرص ترشحه للرئاسة الأميركية، مؤكدًا تسريبات وتكهنات شاعت منذ أشهر.

دبي: أخيرًا، قطع جيب بوش الشك باليقين، معلنًا الثلاثاء إستكشافه جديًا فرص وصوله إلى رئاسة الولايات المتحدة الأميركية، في رسالة نشرها على صفحته في موقع فايسبوك، وأشار إليها في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي بموقع تويتر.
&
الرسالة
&
بدأ جيب بوش رسالته مهنئًا المسيحيين بالميلاد المجيد، واليهود بعيد هانوكاه، ثم قال: "مثل كثيرين منكم، بارك الباري عائلتنا بأن جمعها في عطلة عيد الشكر الأخيرة.
&
كولومبا وأنا فخوران بأولادنا الذين بلغوا وصاروا رجالًا، وأحببنا الوقت الذي قضيناه مع أحفادنا الثلاثة.
&
تشاركنا طعامًا شهيًا، وشاهدنا مباريات كرة القدم.
&
وتحادثنا أيضًا حول مستقبل أمتنا. ونتيجة لهذه الأحاديث ولدراسة متأنية للقيادة القوية التي تحتاجها أميركا كما أعتقد، قررت أن استكشف إمكانية ترشحي لمنصب رئاسة الولايات المتحدة.
&
في كانون الثاني (يناير)، أخطط لإنشاء لجنة عمل سياسية، لتساعدني في التحادث مع المواطنين في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ومناقشتهم في أهم التحديات الحرجة التي تواجه أمتنا الاستثنائية. والغرض من لجنة العمل السياسية هذه دعم القادة والأفكار والسياسات التي من شأنها تعزيز فرص الازدهار لجميع الأميركيين.
&
في الأشهر المقبلة، آمل&زيارة&العديد منكم وإجراء محادثة حول استعادة وعد أميركا".
&
وختم جيب بوش رسالته إلى الأميركيين بالقول: "في الاشهر القادمة، آمل أن أزور الكثير منكم، لنتحادث في كيفية إعادة إحياء الوعد الأميركي".
&
من علامات النية
&
وكانت "إيلاف" أثارت مرارًا نية جيب بوش ليكون ثالث فرد من عائلة بوش يدخل إلى البيت الأبيض، بالرغم من أنه لم يؤكد يومًا نية الترشح لهذا المنصب. ففي 13 كانون الأول (ديسمبر) الجاري، أكدت "إيلاف" لجوء جيب بوش إلى البريد الالكتروني لمخاطبة كبار المانحين من مؤيدي الحزب الجمهوري، طالبًا منهم أن يحتفظوا بأموالهم، وأن يكونوا مستعدين إلى حين اعلان قراره، ودعوة حلفاء الشقيق الأصغر للرئيس السابق جورج بوش منظمي حملات التبرع الى عدم رمي ثقلهم وراء كريس كريستي، حاكم ولاية نيو جرسين أو غيره من منافسي جيب بوش المحتملين.
&
فكانت هذه علامات تؤكد نية بوش الثالث دخول البيت الأبيض.
&
وفي 27 تشرين الأول (اكتوبر) الماضي، أوردت "إيلاف" تأكيد جورج بي بوش، ابن جيب بوش، أن ترشيح والده أكثر من مرجح، وأن العائلة ستقف وراءه 100 بالمئة إذا قرر الترشح.
&
&
&

&