أكدت وزارة الداخلية السعودية اليوم قتل أربعة من الإرهابيين في بلدة العوامية شرق المملكة، بعد تبادل لإطلاق النار، مشيرة إلى أن أحدهم مسؤول عن مصرع الجندي الذي سقط يوم الأحد الماضي في المنطقة نفسها.

الرياض: أعلنت وزارة الداخلية السعودية مقتل أربعة من الإرهابيين صباح اليوم، من بينهم المسؤول الرئيس عن مصرع الجندي الذي تعرض لإطلاق نار في بلدة العوامية، مساء يوم الأحد الماضي.

وقال المتحدث الأمني للوزارة: "تولت قوات الأمن مداهمة أوكار الإرهابيين الذين أطلقوا النار على الجندي عبدالعزيز العسيري في بلدة العوامية، حيث بادر هؤلاء المجرمون& بإطلاق النار، وتم التعامل مع الموقف بما يقتضيه، ونتج من ذلك مقتل أربعة منهم من بينهم المسؤول الرئيس عن إطلاق النار على الجندي العسيري، كما أصيب رجل أمن بإصابة متوسطة".

وأضاف: "لقي هذا الاعتداء الشنيع استنكار كافة المواطنين، وأفصح عن النوايا المبيتة& ليد الإرهاب والعمالة في استهداف المواطنين في أمنهم ومقدراتهم، وسبل حياتهم ، ولقد كان لتعاون أبناء المنطقة الأثر في سرعة كشف من وقف خلف ذلك الحادث من إلإرهابيين العملاء".

وكانت شرطة المنطقة الشرقية أعلنت يوم الأحد الماضي مقتل الجندي عبدالعزيز العسيري، أثناء قيام رجال الأمن بمهامهم في أحد المواقع الأمنية في حي الناصرة المؤدي إلى بلدة العوامية في محافظة القطيف، حيث تعرضوا لإطلاق نار من مصدر مجهول في المزارع المنتشرة في الحي.
&