أعلنت وزارة الداخلية في الامارات أن ضابطًا في الشرطة الإماراتية هو بين الشرطيين الثلاثة الذين قتلوا الاثنين في انفجار قنبلة في قرية في البحرين قرب العاصمة المنامة.


محمود العوضي من دبي: قتل اليوم الملازم أول طارق محمد الشحي أحد ضباط وزارة الداخلية الإماراتية العاملين في البحرين إثر انفجار عبوة ناسفة في منطقة الديه في المنامة. وقد نعت وزارة الداخلية الإماراتية الشحي الذي قتل هو واثنان آخران من أفراد الأمن البحريني جراء إنفجار إرهابي أودى بحياتهم، وهم يؤدون واجب الدفاع عن الوحدة الخليجية وأمن الخليج.

واستنكر الاماراتيون والبحرينيون على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفايسبوك التفجير والإرهاب الذي يهدف الى العبث باستقرار دول الخليج، مؤكدين أن مقتل الشحي سيزيدهم عزيمة على مواجهة أي أفكار أو تنظيمات أو جهات تخريبية وارهابية.

وأضافوا أن quot;الإرهاب لن ينتصر على إرادة الشعوب الخليجية والعربية، وأن العبوات الناسفة والتفجيرات لن تخيفهم ولن تحبط عزيمتهم في مواجهة أي أعداء سواء كانوا من الداخل أو الخارج يهدفون لضرب استقرار دول الخليجquot;.

وقالوا إن الدول الخليجية ستظل واحة امن واستقرار مهما حاول الإرهاب ضرب هذا الاستقرار. هذا وقد نعى وزير الخارجية البحريني في حسابه على تويتر مقتل الشحي قائلاً إن كل ذرة تراب في البحرين تنعي الضابط الاماراتي الشهيد طارق الشحي.