أعلن نائب قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان أن هناك حلفًا غير معلن بين مصر والسعودية والإمارات والبحرين مطالبًا عبر تغريدة له على تويتر بتشكيل مجلس تعاون استراتيجي يضم الدول الأربع بالإضافة إلى الأردن.


دبي: طالب نائب قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، بتشكيل مجلس تعاون استراتيجي يضم مصر والسعودية والإمارات والبحرين والأردن. وقال نائب قائد شرطة دبي عبر حسابه على تويتر، إن مهمة هذا المجلس هي المحافظة quot;على مقومات الدولة الحديثة التي تستهدف تحقيق أمن أوطاننا ورفاهية شعوبنا وتنمية ثرواتناquot;.

وقال خلفان إن هناك حلفا غير معلن، بين مصر والسعودية واﻻمارات والبحرين من الممكن أن يعلن عنه لاحقاً.

يذكر أن السعودية والإمارات والبحرين كانت قد أعلنت سحب سفرائها من قطر احتجاجا على امتناع الدوحة عن تنفيذ خطوات لحماية أمن الخليج، وفقا لما ذكره بيان مشترك صادر عن السعودية والإمارات والبحرين.

شتموني!

وفي معرض حديثه عن باقي الدول الخليجية، قال نائب قائد شرطة دبي إن quot;قرار الكويت مرهون باستراتيجية مجلس الأمة، ومجلس اﻻمة استراتيجيته مكانك راوح مثلما يقولون لي اخوتي في الكويتquot;.

وأضاف في تغريدة أخرى: quot;قال القطريون والكويتيون والعمانيون ﻻ شأن لك يا ضاحي بدولنا... ولما اقترحت مجلس تعاون استراتيجي بدون ما أذكر دولهم شتموني!quot;.

نكبة الإخوان

وفي هجومه المتواصل على جماعة الإخوان المسلمين، قال خلفان quot;في الأشهر الستة القادمة سيكون إخوان الخليج في نكبة ماليةquot;. وأضاف أنه لو سنحت الفرصة لقادة الإخوان في الخليج لحكم الدول الخليجية، فلن يتركوا من حكامها أحداً دون الزج بهم في السجونquot;... مضيفا أن مصر خير مثال.