منح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي quot; وشاح محمد بن راشد آل مكتوم quot; لأم شهيد الوطن والواجب طارق الشحي المواطنة حصة عبدالله القاضي.

دبي:في مبادرة لقيت إرتياحاً واسعاً وتفاعلاً كبيراً من أبناء الإمارات، نظراً لتزامنها مع quot;عيد الأمquot;، منح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي quot; وشاح محمد بن راشد آل مكتوم quot; لأم شهيد الوطن والواجب طارق الشحي المواطنة حصة عبدالله القاضي، وذلك تزامنا مع ذكرى يوم الأم quot;عيد الأمquot;، حيث قام بزيارتها بنفسه في منزلها بمنطقة شعم برأس الخيمة لتقليدها وشاح التكريم.
وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال التكريم أن أعلى درجات التضحية هو أن تهب الأم إبنها وفلذة كبدها من أجل الوطن وتصبر على فقده وتحتسبه عند الله تعالى.. موضحاً أن أم الشهيد طارق وجميع أمهات الشهداء الإماراتيين هن النماذج الحقيقية للأم الإماراتية وهن قدوة ومثال لجميع الأمهات وهن أهل دائم للتكريم والتقدير والامتنان.
وأشاد أبناء الإمارات في العالمين الواقعي والإفتراضي بالمبادرة التكريمية، لأنها تتصف بأعلى درجات الوفاء، كما أن توقيتها يتميز بالذكاء الشديد، حيث تتزامن مع عيد الأم، وفي الوقت ذاته، كان لمبادرة الشيخ محمد بن راشد بالذهاب إلى المواطنة quot;أم الشهيدquot; إلى منزلها في رأس الخيمة، أصداء واسعة، حيث لم يتم إستدعاؤها لتكريمها في قصره، أو في أي مؤسسة تابعة للدولة، ولكنه بادر بالذهاب إليها، وفي ذلك رسالة إنسانية، إلتقطها أبناء الإمارات بارتياح شديد.