غزة: اعلن مصدر طبي فلسطيني ان سبعة فلسطينيين قتلوا اليوم الثلاثاء في غارات جوية اسرائيلية جديدة على قطاع غزة حيث تشن الدولة العبرية منذ 15 يوما عملية عسكرية اسفرت عن مقتل 592 فلسطينيا حتى الآن معظمهم من المدنيين.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة ان هؤلاء الفلسطينيين في غارات جوية استهدفت مناطق بيت حانون (شمال القطاع) والقرارة (جنوب) والزيتون (وسط)، الى جانب قصف مدفعي على شرق رفح (جنوب)

وقال الناطق باسم الوزارة اشرف القدرة ان "الطفلة منى الخروات (اربعة اعوام) وسهى الخروات (25 عاما)" التي كانت حاملا، سقطتا في غارة اسرائيلية على بيت حانون. واضاف ان "فاطمة حسن عزام (70 عاما) ومريم عزام (50 عاما) استشهدتا في غارة اسرائيلية" على منطقة الزيتون.

وقتلت سيدة رابعة في قصف مدفعي على شرق رفح. وقال القدرة ان "ياسمين ابو مور (25& عاما) من رفح استشهدت في قصف اسرائيلي مدفعي على شرق رفح (...) ونقلت الى المستشفي الاوروبي برفح".
وتحدث المكتب الاعلامي لوزارة الصحة في غزة "استشهاد سامح السوافيري (29 عاما) ومحمد ابو فياض (36 عاما) في غارة اسرائيلية على القرارة".

ويواصل الجيش الاسرائيلي الثلاثاء لليوم الخامس عشر على التوالي عمليته العسكرية ضد قطاع غزة التي بدأها في 8 من تموز/يوليو الماضي عملية عسكرية ضد قطاع غزة اطلق عليها اسم "الجرف الصامد" والتي قتل فيها 592 فلسطينيا حتى الان.

وقبل الغارات الاخيرة، اعلن القدرة مقتل سبعة فلسطينيين في غارات شنها الطيران الحربي الاسرائيلي فجر الثلاثاء على القطاع. وبعد ذلك قتل فلسطينيان آخران في غارات على خانيونس (جنوب).
&