تظاهرت مجموعة من الصينيين وهي شبه عراة ضد ظاهرة "دلو الثلج"، التي انتشرت في العديد من البلدان الغربية والعربية، بهدف التوعية بمرض التصلب العصبي، وقال المحتجون إنه يجب الحفاظ على كل نقطة مياه.


تظاهر شباب وفتيات صينيون شبه عراة اعتراضًا على ظاهرة تحدي "دلو الثلج"، التي بدأت تنتشر كالنار في الهشيم خلال الآونة الأخيرة عبر مواقع الإنترنت المختلفة، بهدف التوعية بشأن مرض التصلب العصبي.
&
وأوضح منظمو تلك التظاهرة أن اعتراضهم على هذا التحدي هو كونه يشكل دعوة إلى إهدار كميات كبيرة من المياه، في وقت يجب المحافظة فيه بجدية على كل نقطة ماء. وفي محاولة من جانبهم لتوصيل رسالتهم، ارتدى منظمو تلك التظاهرة الاحتجاجية في مدينة شنتشن في مقاطعة قوانغدونغ ملابس خاصة بالسباحة للتشجيع على توفير المياه.
&
بعد ظهورهم بملابس السباحة، وقف المشاركون الصينيون في التظاهرة لالتقاط بعض الصور ومن أمامهم بعض الدِليَ الحمراء المقلوبة.&
&
ومعروف أن تحدي دلو الثلج ينطوي على سكب مياه مثلجة فوق رأس أحد الأشخاص، ليرشح بعدها شخص آخر لخوض غمار التحدي في إطار الحملة العالمية التي تدعم مرضى التصلب العصبي.
&
وبالاتساق مع بدء انتشار فيديوهات تحدي "دلو الثلج" عبر مواقع التواصل الاجتماعي في كل مكان في العالم خلال الشهرين الماضيين، بدأ يتفاعل البعض مع تظاهرة الشباب الصيني، التي تدعو إلى الحفاظ على الماء، حيث قام أخيرًا كثيرون من سكان جزيرة كولونساي في اسكتلندا بالمشاركة في التحدي معتمدين على دِليَ بلا ماء.
&
في غضون ذلك، أفادت تقارير صحافية أيضًا بأنه تم أخيرًا نقل رجل في منتصف العمر في إسبانيا إلى المستشفى بعدما استعان صديقه بإحدى الطائرات التي تستخدم في إطفاء الحرائق لسكب 400 غالون من المياه عليه كجزء من تحدي "دلو الثلج".&
&

&