دبي: اطلع اللواء عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الجودة والتميز خلال ترؤسه اجتماع مجلس شرطة دبي لإدارة السمعة وخدمة المتعاملين على نتائج مشاركة وفد القيادة العامة لشرطة دبي في أعمال المؤتمر العالمي للسمعة في دورته الثامنة عشرة في مدينة ميامي الأميركية.
&
وقال اللواء عبد القدوس العبيدلي إن استضافة مؤتمر معهد السمعة العالمي خلال العام المقبل في دبي لم يأت من فراغ ونوه إلى ما تطبقه شرطة دبي من معايير السمعة المعتمدة وفق الاسس المعتمدة من معهد السمعة العالمي واستيفاء شروط متطلبات استضافة المؤتمر في دولة الإمارات.
&
و أكد أن شرطة دبي تتمتع بسمعة عالمية بين مختلف الدول بمعايير أمنية وشرطية وإدارية مقاسة تتفوق فيها على مثيلاتها في هذه الدول التي لها باع طويل وخبرات متراكمة من زمن ولكن الواقع العملي أثبت أن شرطة دبي مؤسسة تفوق معظم المؤسسات الشرطية في العالم.
&
من جهته قدم بطي أحمد بن درويش الفلاسي مدير إدارة الاعلام الأمني في الادارة العامة لخدمة المجتمع شرحا للحضور حول مشاركة الوفد في المؤتمر التي أثمرت عن فوز الدولة بشرف استضافة المؤتمر في دبي والذي يعقد لأول مرة خارج الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا.
&
وأكد أن المؤتمر ركز حول محوريين رئيسيين هما التحديات الداخلية التي تواجه المؤسسات والمتمثلة في نقص الكفاءات والمتغيرات الطارئة على مستوى الاقتصاد العالمي بالإضافة الى استعراض مدى قدرة نظم إدارة السمعة على تمكين القيادات العليا من إعادة ترتيب الأمور الى نصابها مع المحافظة على إرضاء رغبات وتلبية توقعات العملاء والشركاء وأصحاب المصالح.
&
وأطلع الحضور على موضوعات المؤتمر التي تمحورت حول الإدارة المبنية على السمعة لتحقيق التنافسية ووضوح الرسالة المؤسسية وأهدافها التي تعتمد على أسس صياغة الرسالة واختيار القناة المناسبة ودقة تحديد الجمهور المستهدف والهياكل التنظيمية لإدارات نظام السمعة والأسس العلمية لتحليل المخاطر على السمعة وكيفية معالجتها لضمان الريادة والمحافظة على النجاح والاستمرارية ودور المتحدث الرسمي في تنمية الموارد التسويقية بالإضافة إلى قوة الاتصال الداخلي والأدوار التي يقوم بها ضابط الاتصال في المؤسسة والقدرة على انتقاء المعلومات المهمة للنشر الاعلامي.
&