في اطار النهضة الشاملة التي تشهدها مدينة دبي، وفي اطار حرص حاكمها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على تأمين ما هو أفضل للمواطنين، أطلقت بلدية دبي مبادرة "دبي - السعادة"، لمنح فرصة للجميع للتعبير عن رضاهم عن كافة الخدمات التي تقدمها مرافق المدينة.


إيلاف - متابعة: أطلقت بلدية دبي مبادرة "دبي - السعادة"، لمنح المواطنين فرصة للتعبير عن رضاهم وسعادتهم عن الخدمات التي تقدمها مختلف المرافق في المدينة، أكان على المستوى السياحي أو الخدماتي وحتى التجميلي، ولتمكنهم أيضًا من الاعتراض أو تقديم الاقتراحات لتطوير فكرة أو خدمة.
&
والمبادرة عبارة عن وسم يحمل اسم "#دبي – السعادة"، ويمكنهم من التقاط الصور ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع التعبير عن فرحهم بالخدمات التي تقدمها البلدية لكافة أفراد المجتمع.
&
هذه المبادرة أطلقت في إطار النهضة الشاملة التي تشهدها مدينة دبي، تحت قيادة حاكمها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، التي تضمنت مبادرات نوعية طالت كافة الميادين واتسمت بقدر من الابداع، ما&حمل دبي إلى احتلال مراكز متقدمة على مختلف الأصعدة.
&
وقال المهندس حسين ناصر في حديث نقلته صحيفة البيان إن "البلدية اطلقت هذه المبادرة النوعية الفريدة من نوعها، والتي اختير لها عنوان (دبي ـ السعادة)، لجذب الأنظار للإمارة، وإبراز تجربة البلدية الفريدة التي تقف وراء الإنجازات العديدة المتحققة فيها".
&
وأضاف أن هذه الخطوة تأتي تأكيداً للاهتمام الذي توليه البلدية لعنصر الإبداع، الذي يميز جلّ مبادرات ومشاريع الامارة، ويمنح المدينة طابعها الخاص الذي تتفرد به بين أكثر مدن العالم تطوراً من خلال فتح المجال أمام أصحاب الطاقات المبدعة للمشاركة في مختلف المبادرات والمشاريع التي تتبناها دبي في شتى القطاعات.
&
وشدد ناصر على أن الدعم&والرعاية اللذين تقدمهما الحكومة، يجذبان الطاقات المبدعة الى هذه المدينة، مضيفًا أنها احتلت المركز السادس عالميًا بين أفضل المدن لاقامة المهرجانات والفعاليات، بحسب تصنيف الاتحاد الدولي للمهرجانات والفعاليات، وهي بيئة مثالية لإطلاق المبادرات المبتكرة التي تثري الناتج المحلي، وتسهم بشكل مباشر في تنشيط القطاعات الاقتصادية المهمة.
&
&