دبي: تستمر العروض الضـوئية بتقنية "إل إي دي" على واجهة "برج خليفة" في "وسط مدينة دبي" حتى التاسع من الشهر الحالي بعدما حقق هذا العرض المذهل الذي شهده سكان الكرة الأرضية في ليلة رأس السنة الميلادية الحالية رقمًا قياسيًا جديدًا في سجل غينيس للأرقام القياسية لأكبر واجهة مضاءة من نوعها في العالم.
&
ويعد "وسط مدينة دبي" ـ مشروع شركة "إعمار العقارية" الرئيس في قلب مدينة دبي، والوجهة السياحية ـ أكثر استقطابًا للزوار والسائحين من مختلف دول العالم. وسيزدان "برج خليفة" في إطار هذا المشهد الآسر بألوان علم الإمارات العربية المتحدة وغيرها من المؤثرات الضوئية الرائعة التي أذهلت الجمهور خلال احتفالات ليلة رأس السنة في "وسط مدينة دبي" الحدث الأوسع مشاهدة وإبهارًا على مستوى العالم.
&
يتضمن العرض الضوئي ـ إلى جانب العروض المميزة المستوحاة من الفنون الهندسية العربية وتصاميم المشربية ـ تجسيدًا بصريًا رائعًا لأعلام دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين وعمان والكويت.
&
ويمكن لزوار "وسط مدينة دبي" الاستمتاع بمشاهدة هذه العروض البصرية الرائعة على فترات منتظمة من الساعة 6:45 إلى 11:45 مساء حتى التاسع من الشهر الحالي، حيث تأتي المؤثرات الضوئية النابضة بالألوان على "برج خليفة"، لتستكمل جمال وحيوية عروض نافورة "دبي فاونتن" الاستعراضية.
&
شكل العرض البصري العملاق بتقنية الديودات الباعثة للضوء "إل إي دي" على واجهة "برج خليفة" مع العروض الليزرية والألعاب النارية المرافقة الاحتفال الأكبر من نوعه وأكثره تألقا في العالم بمناسبة حلول العام الجديد.
&
وتمتد واجهة "برج خليفة" الحائزة على لقب "أكبر واجهة مضاءة بالديودات في العالم" على مساحة إجمالية تصل إلى 32 ألف و467 مترًا مربعًا، وباستخدام 70 ألف مصباح "إل إي دي" (الديودات الباعثة للضوء) وأكثرمن 100 ألف رف تتصل في ما بينها بوساطة 55 ألف متر من الكابلات.
&