أكد ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف أن العالم خسر شخصية سياسية وانسانية بفقدان العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله.


الرياض:&أكد ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف أن العالم خسر شخصية سياسية وانسانية بفقدان العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله.

وأشاد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بالراحل الملك عبدالله بن عبدالعزيز ـ&رحمه الله-&الذي تحلي بالحكمة ، وسداد الرأي ، والشجاعة .. والثبات على الحق والحزم في مواجهة ما يهدد أمن المملكة واستقرارها .. والعمل على نصرة المظلومين ونجدة المنكوبين في مختلف دول العالم.

وقال:&"إن عزاء الشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية والمجتمع الدولي في هذا المصاب الجلّل هو في خَلَفه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بكل ما يتصف به من عمق سياسي .. وسداد في الرأي .. وبعد في النظر وتجربة طويلة في مجال الحكم والإدارة منذ زمن طويل".

وأضاف:&"وبعد في النظر وتجربة طويلة في مجال الحكم والإدارة منذ زمن طويل والذي شرفه الله بحمل أمانة قيادة هذه البلاد المباركة وبايعته الأمة على كتاب الله الكريم وسنة رسوله الأمين ليتولى إدارة الحكم في المملكة العربية السعودية يعاضده ويشد من أزره الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء لمواصلة السير على النهج الإسلامي، الذي أقام عليه الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل ـ طيب الله ثراه ـ كيانها .. واحتكمت إليه في كافة شؤونها .. وعملت من خلاله قيادتها الرشيدة بروح مخلصة من التعاون والتضامن العربي والإسلامي والإنساني لخدمة قضايا وشؤون المجتمع الدولي وتحقيق أمنه واستقراره وتعاون دوله وشعوبه لما فيه صالح الجميع".