عرض القصر البحري المنيف سان تيريز، الواقع على شاطئ الريفييرا الفرنسية، والذي شهد ولادة الحب بين الأميرة ديانا ودودي الفايد، للبيع بزهاء 105 ملايين دولار.


ساره الشمالي من دبي: قالت صحيفة دايلي ميل البريطانية إن قصر "سان تيريز" البحري المنيف، الذي شهد ولادة قصة الحب الشهيرة بين الأميرة ديانا وعماد الفايد (دودي) معروض للبيع بزهاء 105 ملايين دولار.

ونشر موقع الصحيفة الالكتروني أن القصر الفخم على شاطئ الريفييرا الفرنسية يمكن أن يجذب قلة قليلة من أصحاب المليارات. يقع القصر على أرض مساحتها 4 فدادين، ويضم 30 غرفة نوم ملكية، ومسبحًا وشاطئًا خاصًا.

وإضافة إلى قيمته المالية العالية، يحمل هذا القصر قيمة تاريخية، لأنه مسرح ذكريات ملكية عاطفية بين ديانا ودودي، أثارت جدالًا كبيرًا، لم ينتهِ بموتهما بحادث سيارة، ثمة من يقول إنه كان مفتعلًا. وقد التقط مصوّرو باباراتزي صورًا للثنائي على متن يخت أبحر من أمام القصر قبل أيام قليلة من موتهما.

وبحسب الصحيفة، في تموز (يوليو) 1997، دعا الملياردير المصري محمد الفايد، وزوجته الثانية الفنلندية هيني، أميرة ويلز وابنيها وليام وهاري إلى قضاء عطلة في القصر، فأقامت في دار الضيافة. كما دعا أيضًا ابنه دودي إلى الانضمام إليهم. وخلال هذه الإجازة، تطورت العلاقة بين دودي وديانا، فعادا مرتين وحدهما إلى القصر على مدى أسابيع تلت ذلك.
&