تسخر جت ستار الأسترالية مبادئ "فينغ شوي" الصينية لتقدم للمسافرين على متنها، بين 14 و15 شباط (فبراير) فرصة المنافسة للعثور على الحب.

إيلاف - متابعة: كل شيء مباح في الحب وفي الحرب... وفي التسويق. لذا، بادرت شركات طيران إلى تقديم خدمات فريدة من نوعها للمسافرين على متن رحلاتها، كي تفوز بقلوبهم، ويمنى منافسوها بالخسائر.

إبحث عن شريك

فها هي "جت ستار"، الخطوط الجوية منخفضة التكلفة في أستراليا، تقدم للمسافرين خدمة حديثة، تسمح للعازبين منهم بالبحث عن الحب وإنشاء علاقة مع نصفهم الآخر على متن طائراتها، متعاونة مع ديفيد تونغ، الخبير في فلسفة "فينغ شوي" الصينية ، لإطلاق حملة عنوانها "الحب في أبراج التقاء الأزواج".

يدخل المسافر إلى موقع الشركة الالكتروني مسجلًا دخوله، ومقدمًا استمارة بسيطة، يدرج فيها جوابين عن سؤالين بسيطين عن وضعه الاجتماعي، وعن تاريخ ميلاده. وبعد استكمال الطلب، يُقدم تقرير "فينغ شوي" حول شخصية المسافر، وتُحدد فيه الأبراج الصينية التي تلائم الشخص، وأفضل المقاعد على متن الطائرة، فضلاً عن وجهة السفر والأنشطة.


تسمح هذه الخدمة للمسافرين بالاطلاع على أمور يحيها أشخاص آخرون، من الجنس الآخر، المطابقين لأبراجهم، للاستفادة من المواعيد الغرامية المدبرة في الجو. وللمسافرين الحق في المنافسة للفوز برحلة حب لمدة ثلاثة أيام.

واستقبل موقع جت ستار أكثر من خمسة آلاف طلب بعد سبع ساعات من إطلاق الحملة. وأعلنت الشركة أنّه سيتم تصوير الرحلة وعرضها على قناة "يوتيوب جت ستار" في الثالث من آذار (مارس) المقبل.
وقالت إن المشاركين العازبين فقط، والمسافرين بين 13و15 شباط (فبراير) المقبل، يحق لهم تقديم طلب الاستفادة من العرض الحالي.
&