عبرت المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية المقبلة هيلاري كلينتون ووزيرة خارجية الولايات المتحدة وسيدتها الأولى سابقا عن يقينها بأنها إنسان آلي تم تجميعه في (وادي السيلكون) لا كائناً بشرياً.
وتحدثت كلينتون في برنامج (جولة أخرى) على موقع "Buzzfeed" يوم الثلاثاء عن سر وجود شواهد عديدة بأنها تتميز بعدم التعرق حتى في أشد أوقات الحرّ !.
&
وقالت كلينتون التي تتواجه الثلاثاء مع منافسيها الاربعة من بينهم سناتور فيرمونت بيرني ساندرز في أول مناظرة للحزب الديموقراطي في اطار الانتخابات الرئاسية الاميركية للعام 2016في ردها على سؤال عن عدم تعرّقها: "نعم، هذه أغرب ميزة لدي". فردت محاورتها مازحة في إشارة إلى وصف البعض ظهور كلينتون العلني بالرتيب والممل جدا "رائع. أعتقد أن أفضل تفسير لذلك أن كلينتون هي إنسان آلي".
&
وتسعى كلينتون (67 عاما) التي خسرت في الاشهر الماضية صدارة المرشحين الديموقراطيين الى اقناع الراي العام بانها الاكثر مصداقية وقدرة على ايصال الحزب الديموقراطي لولاية رئاسية ثالثة على التوالي في ما سيشكل سابقة منذ الحرب العالمية الثانية
&
جرى تجميعي&
وخلال المقابلة التي نقلت (روسيا اليوم) جزءا منها، ردت وزيرة الخارجية الأميركية السابقة بجدية رداً على سؤال: "أنت أول من عرف بأنني لست كائنا بشريا. لقد قاموا بتجميعي منذ زمن بعيد في مرآب للسيارات في بالو ألتو (هي مدينة في ولاية كاليفورنيا، وتعد مركزا تاريخيا لوادي السيليكون، حيث مقرات شركات التكنولوجيا الكبرى). الكثيرون يعتقدون أن الأناس الآليين اخترعهم بيل غيتس وستيف جوبز. لكن هذا غير صحيح، من فعل ذلك هو الشخص الذي جمعني، واسمه لن أبوح به".
&
وحين عبرت المحاورة عن طرافة ما تفتقت به مخيلة كلينتون فسألتها عن وجود نسخة أخرى لها من عدمها ؟ أجابت كلينتون بالنفي: "لا اعتقد. حين برمجني، على الأقل لم، يخطط لصنع نسخة ثانية مني. لكني رأيت أناسا آخرين لا يتعرقون، وحتى فكّرت في أنهم قسم من سلالة جديدة هو صانعها، سلالة الأناس الآليين!".
&
وفي ختام المقابلة، سألت الصحفية المحاورة، كلينتون بحيرة: "هل تريدين القول إننا محاطون بجيش من الأناس الافتراضيين؟"، فردت كلينتون بتقاطيع جادة: "الأفضل لك أن تحذفي هذا الجزء.. وأن لا تخبري أيا كان به !".
&