أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز نعمة الاستقرار والأمن الذي تعيشه بلاده، مشيرا الى أنه يأمل الخير في الوزراء والأمراء الذين عينهم.


الرياض: أدى الوزراء وأمراء المناطق ومساعد رئيس مجلس الشورى الذين صدرت الأوامر الملكية بتعيينهم القسم أمام العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في الرياض اليوم الأحد بحضور ولي العهد وولي ولي العهد.

وقد ألقى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود كلمة أكد فيها نعمة الاستقرار والأمن الذي تعيشه بلاده، مشيرا الى أنه يأمل الخير في الوزراء والأمراء الذين عينهم: "من المؤمل في وزرائنا وأمراء مناطقنا الخير، وهم من جذور هذه البلاد التي وحدها الله ثم الملك عبدالعزيز على كتاب الله وسنة رسوله، الحمد لله تنعم بالأمن والرخاء والاستقرار والوحدة في القلوب".

وأوضح العاهل السعودي أن المملكة قبلة المسلمين حجهم وعمرتهم وزيارتهم ومهبط الوحي في مكة والمدينة: "نسأل الله عز وجل أن يرزقنا شكر نعمته ، وإخلاصنا لبلدنا وشعبنا هذا هو الشيء الذي تربينا عليه من عهد ملوكنا السابقين منذ عهد الملك عبدالعزيز رحمه الله وآخرهم الملك عبدالله، الله يغفر له ويرحمه، توصيته دائما لي خدمة مواطنينا وديننا قبل كل شي".

وأضاف العاهل السعودي: "الحمد لله هذه الدولة منذ وحدها الملك عبدالعزيز إلى عهدها الجديد وهي كما ترون في أمن واستقرار وهي منذ أسسها محمد بن سعود قامت على الإسلام والعقيدة الإسلامية ، ونسأل الله عز وجل أن يرزقنا شكر نعمته وأن يوفقنا جميعا لخدمة ديننا وبلادنا وشعبنا ، وشكرا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

&

&