إيلاف - متابعة: التقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز في الرياض أمس، أمير دولة قطر، تميم بن حمد آل ثاني، حيث بحثا العلاقات الثنائية وسبل دعمها في شتى المجالات، كما استعرضا المستجدات على الساحة الخليجية والعربية وكذلك الدولية.
الجلسة السعودية القطرية، حضرها ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي ولي العهد، الى جانب عدد من الأمراء والوزراء والوفد القطري المرافق للأمير.
وأقام خادم الحرمين الشريفين مأدبة غداء لأمير دولة قطر، وأقام له والوفد المرافق بمناسبة زيارته للسعودية.
وكان الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر وصل في وقت سابق من أمس إلى الرياض، في زيارة للسعودية، حيث كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في مقدمة مستقبليه بمطار الملك خالد الدولي.
وأجريت لأمير دولة قطر مراسم استقبال رسمية، حيث عزف السلامان الوطنيان للبلدين ثم استعرض حرس الشرف، وبعد استراحة قصيرة في صالة التشريفات بالمطار صحب الملك سلمان بن عبد العزيز، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، في موكب رسمي إلى قصر خادم الحرمين الشريفين.
وزار الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ظهر أمس أبناء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، رحمه الله، لأداء واجب التعزية والمواساة، سائلاً الله للفقيد الأجر والمثوبة على ما قدمه من جهود وخدمات جليلة للأمتين العربية والإسلامية.
وفي وقت لاحق من مساء أمس، غادر أمير دولة قطر الرياض مختتمًا زيارة رسمية للسعودية، وودعه بمطار الملك خالد الدولي، الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ووفد مرافق من الأمراء والوزراء.
&