أكد عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى لدى وصوله إلى الرياض اليوم على الدور&الرائد والقيادي&الذي تضطلع به السعودية خاصة في الوضع الإقليمي الحرج، مشيرًا إلى أن اللقاء مع الملك سلمان سيتناول آخر التطورات في المنطقة.

الرياض: وصل العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة اليوم الخميس إلى الرياض، في زيارة للسعودية، وكان في مقدمة مستقبليه بمطار قاعدة الرياض الجوية، العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وفي تصريح له لدى وصوله إلى الرياض، أكد الملك حمد بن عيسى أن الجهود التي يبذلها الملك سلمان بن عبدالعزيز كان لها بالغ الأثر في تجنيب المنطقة الكثير من الأخطار، وهي جهود تجسد الدور الرائد والقيادي المستمر الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية خاصة في هذا الوضع الإقليمي الحرج والدقيق.

وقال العاهل البحريني: "يسرنا ونحن نصل اليوم إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة، أن نعرب عن سعادتنا للالتقاء مجدداً بأخينا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ونؤكد من خلال هذه الزيارة على حرصنا على تعميق العلاقات التاريخية بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، اللذين تربطهما وشائج القربى والمصير المشترك، وذلك استمراراً للنهج الراسخ في التواصل، وتجسيداً للرغبة المشتركة في تنمية وتوطيد هذه العلاقة التي تزداد رسوخاً ومتانة مع مرور الزمان، والدفع بوتيرة التعاون وتطوير آليات التنسيق المتبادل في مختلف المجالات، لخدمة المصالح المشتركة وتلبية تطلعات شعبينا الشقيقين في تحقيق المزيد من التطور والنماء" .

وأضاف "إن لقاءنا بأخينا خادم الحرمين الشريفين، سيكون فرصة لتبادل الرؤى ووجهات النظر حول التطورات والمستجدات التي تشهدها المنطقة، وذلك بهدف التوصل إلى الأطر الضامنة والسبل الناجعة لمواجهة التهديدات الكثيرة والتحديات المختلفة التي تواجه دولنا، وبما يضمن تعزيز أمنها وترسيخ استقرارها".