يواصل طيران التحالف العربي استهداف مواقع الميليشيات الحوثية في اليمن، وشنّ غارات على 6 مواقع في مدينة الضالع، فيما&&أكد مسؤولون محليون ان 27 شخصا على الاقل قتلوا السبت في جنوب اليمن في معارك بين الحوثيين وأنصار الرئيس عبد ربه منصور هادي.

دمّرت طائرات التحالف العربي 6 مواقع للحوثيين في مدينة الضالع جنوب اليمن، الجمعة، ما أسفر عن مقتل 20 حوثيا على الأقل وجرح آخرين، حسبما أفادت مصادر "سكاي نيوز عربية".
واستهدفت الغارات موقع القشاع والمظلوم وعبود، بالإضافة إلى مدرسة الوبح وهائل، ومبنى الشؤون الاجتماعية، وهي أماكن حولها الحوثيون إلى ثكنات عسكرية.
&
وفي عدن، شن طيران التحالف غارات جديدة على مواقع للحوثيين، وأشارت مصادرنا إلى أن تلك الغارات أسفرت عن سقوط قتلى في صفوف الحوثيين، بالإضافة إلى تدمير عدد من الآليات العسكرية التابعة لهم.
وأضافت المصادر أن غارات التحالف ركزت على القصر الرئاسي ومطار عدن، ومواقع استراتيجية أخرى تابعة للحوثيين.
&
كما قصفت مدفعية قوات التحالف موقعا للحوثيين في محافظة صعدة، التي تعد معقلهم الرئيسي شمال غرب اليمن.
وأوضحت مصادر أن المدفعية استهدفت مديرية الظاهر في المحافظة، التي تقع على الحدود مع السعودية.
&
قتلى واشتباكات جنوب اليمن
من جهة ثانية أكد مسؤولون محليون ان 27 شخصا على الاقل قتلوا السبت في جنوب اليمن في معارك بين المتمردين وانصار الرئيس عبد ربه منصور هادي.
وقال المسؤولون ان المواجهات اندلعت في مدينتي الضالع ولودر. وكان المتمردون سيطروا على صنعاء في كانون الثاني/يناير قبل ان يتوجهوا الى الجنوب. ويشن تحالف عربي تقوده السعودية حملة جوية ضد المتمردين منذ 26 آذار/مارس.
&