أعلن وزير الخارجية اليمني رياض ياسين الأحد 26 أبريل/نيسان أن "الحوثيين ما زالوا يهاجمون المدنيين في أنحاء البلاد"، مشيرا الى أنهم يحاولون دفع التحالف العربي لوقف غاراته.

لندن: قال وزير الخارجية اليمني رياض ياسين، الأحد، إن 1600 حوثي يتلقون تدريبات عسكرية في إيران، وإن هناك عناصر من الحرس الثوري الإيراني وحزب الله اللبناني يتواجدون في البلاد.
&
وحسب "سكاي نيوز عربية" فقد أوضح ياسين في مؤتمر صحفي في لندن: "الحوثيون مازالوا يهاجمون المدنيين في أنحاء اليمن، في محاولة لدفع التحالف العربي لوقف غاراته".
&
وعبر ياسين عن قلقه من استغلال القاعدة للصراع الحالي في اليمن. وأشار ياسين إلى أن "الحوثيين وصالح يحاولون زعزعة الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة"، وأن "صالح يستغل علاقتة بالقاعدة لتحقيق أهدافه".
&
ورفض وزير الخارجية رياض ياسين دعوة الرئيس السابق علي عبدالله صالح لإجراء محادثات سلام، وقال إن عملية عاصفة الحزم التي تقودها السعودية لم تنته.
&
وبين ياسين أن الحوثيين يسيطرون فقط على 30% من اليمن.
&
ونقلت "رويترز" عن ياسين قوله في مؤتمر صحفي بـ لندن "هذه الدعوات غير مقبولة بعد كل هذا الدمار الذي سببه علي عبد الله صالح. لا مكان لصالح في أي محادثات سياسية في المستقبل."&
&