&

أرسل الجيش السعودي تعزيزات عسكرية إلى منطقة نجران الحدودية تشمل سربًا كاملًا من المعدات العسكرية والعناصر التي في طريقها إلى أخذ مراكزها على الحدود لحمايتها من ميليشيات الحوثي.

إيلاف - متابعة: وصلت تعزيزات من الجيش السعودي إلى منطقة نجران الحدودية مع اليمن.

والتعزيزات عبارة عن سرب كامل من المعدات العسكرية، والعناصر العسكرية في طريقها إلى أخذ مراكزها على الحدود لحمايتها من اعتداءات ميليشيات الحوثي.

واليوم الاثنين سقطت قذائف عشوائية& على منطقة نجران نتج منها مقتل مقيم باكستاني. وكانت آخرها اليوم الاثنين، بعد سقوط قذائف عشوائية على منطقة نجران ونتج منها مقتل مقيم باكستاني.
&
بدورها، استمرت قوات اللجان الشعبية الموالية للشرعية في التصدي لمحاولة المتمردين التقدم في عدة مناطق، حيث أفيد عن مقتل 11 حوثيا وتدمير دبابة في كمين في مدينة الضالع.

كما شن طيران التحالف، الذي تقوده السعودية، غارات على مواقع للحوثيين في مدينة تعز، وأخرى استهدفت مخازن أسلحة لقوات صالح في مسقط رأس الأخير في سنحان التابعة لمحافظة صنعاء، طبقا للمصادر.

انفجارات قوية بعد غارة على مخزن اسلحة قرب صنعاء

وهزت انفجارات قوية الاثنين العاصمة اليمنية صنعاء اثر غارة جوية للتحالف الذي تقوده الرياض استهدفت مخزنا للاسلحة والذخيرة تابعا للتمرد الحوثي.

واستهدفت الغارة هذا المخرن ومعسكرا يقعان في جبل نقم المطل على الاحياء الشرقية لصنعاء، وتصاعدت اعمدة دخان فوق المواقع التي تعرضت للقصف.

&