&توعد العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، بمحاسبة ومعاقبة كل مشارك أو مخطط أو داعم أو متعاون أو متعاطف مع جريمة تفجير مسجد القديح.

جدة: توعد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم بمحاسبة ومحاكمة ومعاقبة كل مشارك أو مخطط أو داعم أو متعاون أو متعاطف مع جريمة التفجير الإرهابي الذي وقع في مسجد القديح بمحافظة القطيف يوم الجمعة الماضي.
&
وتعهد خادم الحرمين الشريفين في برقية وجهها إلى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وبثت وكالة الأنباء السعودية نصها، "بعدم التوقف يومًا عن محاربة الفكر الضال ومواجهة الإرهابيين والقضاء على بؤرهم".
&
وأكد أن الجميع فجعوا بـ"الجريمة النكراء التي استهدفت مسجدًا بقرية القديح مخلفة ضحايا أبرياء"، مضيفًا "لقد آلمنا فداحة جرم هذا الاعتداء الإرهابي الآثم الذي يتنافى مع القيم الإسلامية والإنسانية".
&
وطلب خادم الحرمين الشريفين من ولي العهد نقل تعازيه لأهل القديح من أسر المتوفين سائلاً الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جنته، كما طلب منه نقل تمنياته ودعواته للمصابين بأن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل داعيًا الله أن يحفظ المملكة وشعبها من كل مكروه.
&
وأسفرت حادثة التفجير التي وقعت في مسجد ببلدة القديح بمحافظة القطيف بالمنطقة الشرقية عن مقتل 21 مصليًا واصابة 88 آخرين.