&
شن طيران التحالف غاراته الجوية صباح اليوم على محافظة ريمة بمنطقة الجعفرية في اليمن للمرة الاولى&منذ بدء "عاصفة الحزم"، مما أسفر عن مقتل القياديين الحوثيين أبو بسام الكبسي وحيدر النهاري عقب غارتين لطائرات التحالف على ثكنة تابعة لميليشيا الحوثي.

&
تداول ناشطون على الانترنت صورة قالوا إنها لأحد كبار القادة الأمنيين التابعين لجماعة الحوثي (أبو بسام)، المسؤول الأمني بمحافظة ريمة.
وكان طيران التحالف قد واصل شن غاراته الجوية على معاقل ميليشيات الحوثي وصالح في أنحاء اليمن، حيث شنت الطائرات 6 غارات على مخازن الأسلحة في جبل النهدين بصنعاء، و4 غارات على مدرسة الحرس التابعة للحرس الجمهوري الموالي للمخلوع صالح في محافظة الحديدة.
&
وتأتي تكثيف الغارات الجوية على معسكر ضبوة جنوب غرب صنعاء، بالتزامن مع مواجهات عنيفة دارت بين المقاومة الشعبية وميليشيات الحوثي في مفرق الصعيد بمحافظة شبوة، وقصف مخازن الأسلحة لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح.
وذكرت تقارير صحفية محلية أن الغارات الجوية على صنعاء ، أصابت ثلاث قواعد عسكرية عبارة عن مخازن للسلاح، كما شن طيران التحالف غارة جوية أيضاً على تجمعات مليشيات الحوثي في مديرية ريدة شمال محافظة عمران، ، كما قصفت القوات السعودية بمدافع الهاون منطقة المداحشة في محافظة حجة الحدودية مع السعودية التي تمركزت فيها بعض من مليشيا الحوثي.
&
وشن طيران &التحالف قبل قليل غارات جديدة على مواقع عسكرية في العاصمة صنعاء ، وقال شهود عيان إن الغارات استهدفت معسكر لواء الصواريخ بعطان، بالإضافة الى مقر الكلية الجوية القريبة من منزل الرئيس هادي في العاصمة صنعاء.
وأضاف &شهود العيان في تصريحات للمشهد اليمني أن إنفجارات عنيفة هزت المنطقة المحيطة بمعسكر لواء الصواريخ .