تحت عنوان "حملة الأمل"، انطلقت قافلة من مركز سلمان للاغاثة والمساعدات الإنسانية، وتشمل أكثر من 36 شاحنة حمولتها تتجاوز 350 طناً تم توفيرها بالتنسيق مع الحكومة الشرعية في اليمن.

الرياض: انطلقت اليوم الأربعاء أول قافلة من مركز سلمان للإغاثة والمساعدات الإنسانية تحت عنوان "حملة الأمل"، من الموقع الرسمي للمركز بشمال الرياض في طريقها للشعب اليمني، &لتعلن مرحلة البدء الرسمي.
&&
وقال &المستشار بالديوان الملكي والمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة اليوم، تنطلق هذه الحملة المباركة " حملة الأمل " لأهالي اليمن من طريق الملك سلمان ومن أرض المبنى المستقبلي للمركز.
&
&وأوضح أن الحملة تشمل أكثر من 36 شاحنة حمولتها تتجاوز 350 طنًا من المواد الغذائية والمستلزمات الطبية والأدوية التي تم توفيرها بالتنسيق مع الحكومة الشرعية ومؤسسات المجتمع المدني باليمن، &وبتنسيق تام مع برنامج الغذاء العالمي، مشيراً إلى أن المركز وقع اليوم اتفاقية لإيصال المساعدات إلى مستحقيها داخل اليمن.
&
وتأتي هذه القافلة ضمن حزمة المساعدات التي تقدمها السعودية لشعب اليمن في ظل الأوضاع المأساوية التي يعيشها، إلى جانب قيام &مركز الملك سلمان للإغاثة بتنفيذ برنامج لإجلاء الجاليات العالقة على الحدود السعودية اليمنية .
&