اشتعلت النيران اليوم السبت في محطة للوقود في دبي، بينما أتى حريق هائل على 13 محلا تجاريا في إمارة الفجيرة، ولم يسجل وقوع إصابات بين المواطنين أو الوافدين.

&


دبي: ذكرت شرطة دبي على أن حريقا ضخما شب اليوم السبت في محطة وقود " إينوك" في شارع القدس بدبي، بعد أن اشتعلت النيران في خزان وقود سيارة كانت تتزود بالوقود من المحطة.

وأوضحت الشرطة في تغريدة لها على موقع "تويتر" أن النيران امتدت إلى بقية السيارة، وما لبثت أن وصلت محطة البترول التي اشتعلت بالكامل.

وأضافت الشرطة أن قوات الإطفاء في دبي تمكنت من إخماد الحريق، مؤكدة عدم وقوع إصابات أو وفيات.

وفي إمارة الفجيرة، شب منذ قليل حريق ضخم أيضا في 13 محلا معظمها لبيع السجاد في سوق الجمعة بمنطقة مسافي،& ومازالت فرق الدفاع المدني تحاول إخماد الحريث الضخم.

وتزيد حرائق السيارات والمحال والمنشآت في الإمارات في فصل الصيف خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة إلى معدلات قياسية، في مقابل عدم اتباع إجراءات الأمن والسلامة من قبل أصحاب المنشآت وقائدي السيارات.
&
وكانت قوات الدفاع المدني في دبي قد تمكنت أمس الجمعة من إطفاء حريق بليغ في بعض الأشجار في حديقة مشرف، ولم تقع أي حالات إصابات أو وفيات.

وتمكنت قوات الإطفاء في دبي مؤخرا من إطفاء حريق شب في محرك سيارة فاخرة من نوع لامبورغيني يقدر ثمنها بنصف مليون درهم في أحد شوارع دبي، لكن السيارة تحولت إلى حطام بعد دقائق من اندلاع النيران
فيها.

وحاول مالك السيارة إخماد النيران فور اندلاعها، ولكنه فشل في ذلك.

وفي شباط فبراير الماضي احترقت سيارة أخرى في مواقف فندق "كونراد" بشارع الشيخ زايد في دبي.

وقد أخرج جرس الإنذار سكان الفندق، ولم يؤد الحريق إلى وقوع أي إصابات أو وفيات.