أعلنت قيادة قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية مساء اليوم الثلاثاء، مقتل جندي سعودي من منسوبي القوات البرية، فيما شنت مقاتلات التحالف غارات مستمرة على محافظات يمنية عدة، بينها تعز، واستهدفت في بعض غاراتها منازل قيادات حوثية وموالية لهم، كما شنت غارة جوية على قرية خداد بمنطقة الحسيني محافظة لحج، فيما قتل قيادي كبير في الجماعة.

الرياض: أصدرت قيادة قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية بيانا مساء اليوم، أعلنت فيه عن مقتل وكيل رقيب عوض محمد أحمد البارقي من منسوبي القوات البرية اليوم، متأثرًا بجراحه التي أصيب بها يوم أمس أثناء أدائه لواجبه، وحمايته لحدود وطنه من المتمردين المعتدين، على الحد الجنوبي بمنطقة نجران.
&
وشنت مقاتلات التحالف غارات مستمرة على محافظات يمنية عدة بينها تعز، واستهدفت في بعض غاراتها منازل قيادات حوثية وموالية للحوثيين، كما شنت غارة جوية على قرية خداد بمنطقة الحسيني محافظة لحج.
&
وميدانيا شهدت مدينة تعز مساء اليوم مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية، والمتمردين الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع على صالح، مما أسفر عن مقتل قيادي في جماعة الحوثيين، في منطقة الزنقل غرب مدينة تعز جنوبي البلاد، و 5 من مرافقيه.
&
وذكرت تقارير إعلامية محلية سقوط &قتلى وجرحى في اشتباكات تشهدها الجبال القريبة من منطقة نخلا، شمال غربي مأرب الواقعة وسط اليمن، بين الحوثيين وقوات صالح من جهة، والمقاومة الشعبية المسنودة بقوات عسكرية موالية لهادي من جهة أخرى.
&