الحوثيون يرتكبون مجزرة في عدن راح ضحيتها 31 مدنيًا، جراء قصف&حي سكني في المدينة الواقعة جنوب اليمن.
&
عدن: ارتفعت حصيلة القصف الذي قام به المتمردون الحوثيون الاربعاء على حي سكني في عدن الى 31 قتيلا و103 جرحى بحسب مسؤول القطاع الصحي في ثاني مدن اليمن. وقال الخضر لصور ان بين القتلى ثلاث نساء وطفلين. وكانت حصيلة اولى لمصادر طبية اشارت الى سقوط 20 قتيلا و41 جريحا.
&

واطلق الحوثيون&15 قذيفة كاتيوشا على حي المنصور في عدن ثاني مدن اليمن، والتي تشهد معارك عنيفة بين ميليشيات الحوثيين&والقوات الحكومية، بحسب ما افاد متحدث باسم هذه القوات لوكالة الصحافة الفرنسية. واطلق الحوثيون&بحسب المتحدث اولى الصواريخ على شارع في عدن كان يشهد زحمة قبيل وقت الامساك في شهر رمضان.

وبعد ذلك قصفوا الحي بشكل متقطع، ما ادى الى اصابة اشخاص كانوا يدفنون ضحايا القذائف الاولى، وفق ما ذكر المتحدث وشهود.

وافادت مصادر طبية عن سقوط ما لا يقل عن عشرين قتيلاً و41 جريحاً نقلوا الى ثلاثة مستشفيات في عدن. وقال احد المصادر إن "العديد من الجرحى في حال الخطر وبعضهم بترت سيقانهم".
&
إلى ذلك، قتل 23 وأصيب نحو 40 من ميليشيات الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في اشتباكات مع المقاومة الشعبية في مناطق متفرقة من مدينة تعز (جنوب)، فيما قتل 7 من رجال المقاومة الشعبية وأصيب أكثر من 30 خلال الاشتباكات.
&
وأوضحت المصادر الأمنية أن بين القتلى أحد قيادات جماعة الحوثي، وذلك خلال اشتباكات في منطقة الزنقل، غربي المدينة التي تشهد منذ أسابيع معارك عنيفة.
&