أكد الرئيس اليمني خلال لقائه المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة&الحرص على تحقيق السلام والوئام وحقن الدماء اليمنية من خلال الالتزام بقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة، وآخرها القرار 2216.

الرياض: التقى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية في مقر إقامته بالرياض المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إسماعيل ولد الشيخ أحمد بحضور نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن الرئيس هادي أكد خلال اللقاء الحرص على تحقيق السلام والوئام وحقن الدماء اليمنية من خلال الالتزام بقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة وآخرها القرار 2216.

من جانبه، أكد المبعوث الأممي حرصه على بذل كل ما بوسعه في سبيل وقف نزيف الدم وتحقيق الأمن.

وكان الرئيس هادي أعرب عن شكره وتقديره لقادة دول مجلس التعاون الخليجي لدول الخليج العربية على مواقفهم تجاه الشعب اليمني ووقوفهم إلى جانبه في مختلف الظروف والمراحل التي يمر بها اليمن.

وقال هادي لدى استقباله الأمين العام للمجلس الدكتور عبد اللطيف الزياني&أمس في الرياض "إن الشعب اليمني لن ينسى المواقف الأخوية الجادة لملوك وأمراء دول مجلس التعاون الخليجي تجاه اليمن وتقديم كل أوجه الدعم والمساعدة من أجل إخراجه من المرحلة العصيبة والراهنة بعدما آلت إليه الأوضاع فيه مؤخراً إثر الانقلاب الذي قامت به المليشيات المتمردة على الشرعية الدستورية".