أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم عن أسماء 4 من المطلوبين أمنيًا، مخصصة مكافآت مالية لمن يبلغ عنهم أو يحبط عملية إرهابية، ودعت من يتوفر لديه أي معلومات بشأنهم إلى المبادرة بالاتصال برقم 990.

عبد الرحمن بدوي: نشرت وزارة الداخلية ‏صورًا للمطلوبين الأربعة وهم كل من ‏سعد فلاح عائض ال رشيد، فيصل محمد الحميد الزهراني، سويلم الهادي القيقعي الرويلي، ابراهيم يوسف ابراهيم الوزان، وأعلنت عن مكافآت مالية مقدارها مليون ريال لمن يبلغ عن أحد المطلوبين، ومكافأة خمسة ملايين ريال لمن يبلغ عن أكثر من مطلوب، ومكافأة 7 ملايين ريال لمن يحبط عملية ارهابية.

وبثت وزارة الداخلية فيلما تسجيليا قصيرا على قناة الإخبارية حول المطلوبين وأسماؤهم وصورهم.

وكانت السلطات السعودية قد تمكن اليوم السبت من قتل المطلوب الأمني يوسف عبداللطيف شباب الغامدي بعد رصد تواجده في منزله بحي الشرقية بمحافظة الطائف ومحاصرته، بعد قيامه بإطلاق النار على رجال الأمن خلال مداهتمهم للمنزل الذي يختفي فيه.

وصرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية ، بأنه بمتابعة المطلوب للجهات الأمنية يوسف عبداللطيف شباب الغامدي، وأثناء مطالبة رجال الأمن له للمبادرة بتسليم نفسه ، بادر بالخروج وإطلاق النار من سلاح رشاش ومسدس حيث تم التعامل معه بمقتضى الأنظمة وتبادل إطلاق النار معه مما نتج عنه مقتله.

وأكدت الداخلية في بيان لها أن رجال الأمن عازمون على التصدي لكل من يسعى لزعزعة الأمن والإستقرار ، والوقوف لهم بالمرصاد ، ودعت في الوقت ذاته بتعاون المواطنين ووقوفهم الى جانب إخوانهم رجال الأمن صفاً واحداً ضد مثيري الفتنة.

&